iPadشائعات

جهاز iPad mini 6 قد يتأخر حتى أواخر عام 2021، وقد يتم إطلاق iPhone القابل للطي في عام 2023

iPadشائعات

أطلقت آبل بعض الأجهزة الجديدة مرة أخرى في أبريل، ولكن هناك دائمًا المزيد في الأفق. يُعد iPad mini الجديد أحدها، إلى جانب جهاز iPhone القابل للطي الذي يشاع كثيرًا.

مُؤخرًا عاد المُحلّل الشهير Ming-Chi Kuo بملاحظة أخرى للمستثمرين. المراهنة على كلا المنتجين هذه المرة. كانت هناك توقعات بأن آبل ستطلق جهازها اللوحي الصغير مرة أخرى في أبريل، لكن ذلك لم ينجح. واتضح أن ذلك بسبب تأخر الجهاز حتى وقت لاحق من هذا العام.


اعلان





ولكن، وفقًا لـ Kuo، فإن iPhone القابل للطي لا يزال في الطريق!

iPad mini الجديد

لا يزال من المُقرّر إطلاق الجيل السادس من iPad mini في عام 2021، وفقًا لملاحظة Kuo. ومع ذلك، أفادت التقارير أن شركة آبل قد أجلت الجهاز اللوحي حتى “النصف الثاني من عام 2021”. لسوء الحظ، لا يوجد تاريخ إطلاق مُحدّد، وهو أمر متوقع. لا تزال الشائعات تتوقع أن يكون الجهاز مُزودًا بشاشة مقاس 8.4 بوصة، مع حواف أنحف. مثل تصميم iPad Pro و iPad Air، لكن أصغر حجمًا.

هاتف iPhone قابل للطي

كانت هناك شائعات تدور حول بعض الوقت الآن أن آبل ستطلق iPhone القابل للطي في وقت في المستقبل. سيساعد ذلك الشركة على التنافس مع شركات مثل Samsung، التي لديها بالفعل هاتف قابل للطي في السوق. ولكن، وفقًا لKuo، فإن شركة آبل ليست بالضرورة في عجلة من أمرها.

وفقًا لآخر ملاحظة من Kuo، سيحتوي iPhone القابل للطي من آبل على شاشة QHD + مقاس 8 بوصات، والتي ستكون OLED مرنة. ومن المثير للاهتمام أن Kuo يتوقع أن تقوم شركة آبل بشحن ما يصل إلى 20 مليون وحدة بحلول نهاية عام 2023. وهذا هو العام الذي يعتقد Kuo أنه سيتم إطلاق الهاتف فيه.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *