Apple TVملحقات

نظرة على آلية عمل عجلة التحكم في Siri Remote الجديد للتحكم في الفيديو بسهولة

Apple TVملحقات

كان هناك ارتباك فيما يتعلق بتنقية الفيديو على جهاز Apple TV باستخدام جهاز التحكم عن بعد Siri Remote الذي تم تجديده، لذا إليك شرح فيديو صغير لطيف يوضح لك كيفية استخدام التحكم في تشغيل الفيديو.

يجعل Siri Remote الجديد من Apple التحكم في السرعة أمرًا سهلاً


اعلان





واجه جهاز Siri Remote الأصلي مشكلة كبيرة في قابليته للاستخدام – حيث امتد سطح اللمس من حافة إلى أخرى، مما يجعل من السهل جدًا القفز إلى نقطة غير مرغوب فيها بمجرد الإمساك بجهاز التحكم عن بُعد. بفضل جهاز Siri Remote المُعاد تصميمه، تأمل آبل في جعله أكثر سهولة في التنقل بين البرامج التلفزيونية والأفلام باستخدام لوحة النقر الجديدة كُليًا ووضع التنقل غير المتاح سابقًا.

Siri Remote

يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين للتنقل في مقطع الفيديو الذي تم إيقافه مؤقتًا للخلف أو للأمام في الوقت المناسب، كما كان من قبل.

ولكن كما يتضح من الفيديو الذي شاركته Dave Mark على تويتر، يمكنك الآن أيضًا الركض للأمام أو للخلف من خلال الضغط على العجلة حتى يظهر رمز دائري في المخطط الزمني.

https://twitter.com/davemark/status/1397538884238684173?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1397538884238684173%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fpublish.twitter.com%2F%3Fquery%3Dhttps3A2F2Ftwitter.com2Fdavemark2Fstatus2F1397538884238684173widget%3DTweet

أنت الآن في وضع التنقل، مما يجعل من السهل الانتقال إلى النقطة الدقيقة للفيديو في لحظة.

كل ما عليك فعله هو تحريك إصبعك حول تلك الحلقة في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة في إيماءة دائرية بديهية للتنقل بسهولة للأمام أو للخلف.

كيف عالجت آبل مشكلات سهولة استخدام Siri Remote

الآن، فإن التحكم في لوحة النقر يدعم الضربات الشديدة الاتجاهية للتنقل في واجهة مستخدم tvOS ويمكنك أيضًا الضغط على أي جانب من الحلقة الخارجية أو لوحة النقر نفسها من أجل تنقل سهل خماسي الاتجاهات.

تشتمل تعديلات Siri Remote الأخرى على زر طاقة جديد يتحكم أيضًا في طاقة التلفزيون وزر كتم الصوت وزر Siri الذي تم تغيير موقعه (الآن على الجانب الأيمن من جهاز التحكم عن بُعد). كما أنه أطول وأثخن من جهاز التحكم عن بعد Siri Remote الأصلي، مما يجعله صعب الانزلاق داخل الأريكة.

يأتي جهاز Siri Remote الجديد في العلبة مع Apple TV 4K والجيل الثاني من Apple TV 4K. كما أنه متاح كعملية شراء مُنفصلة مقابل 59 دولارًا من Apple.com.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *