ملحقات

عملية تفكيك ملحق تتبع AirTag [فيديو]

ملحقات

وصلت AirTags إلى العملاء الأوائل يوم أمس، ومع ذلك، لدينا الآن ما يشبه أول عملية تفكيك مُفصّلة لأحدث منتج من آبل. تابع معنا لإلقاء نظرة داخل مُلحق التتبع AirTag وكيفية عمل السماعة الداخلية والمزيد.

شاركت قناة  Haruki اليابانية على اليوتيوب مقطع فيديو بمدة 14 دقيقة من لعملية تفكيك AirTag. لقد علمنا بالفعل أن جهاز التعقب يفتح بسهولة ليتم استبدال البطارية (من نوع 2032). لكن هذا الفيديو يعطينا نظرة على المكونات الداخلية، بما في ذلك أجزاء Bluetooth وشريحة U1 والمزيد من الرقاقات المدمجة في قرص مضغوط.


اعلان





بمجرد إزالة باب البطارية المعدني، يبدو من السهل نسبيًا إزالة الغلاف البلاستيكي الداخلي للوصول إلى داخل AirTag – طالما أن لديك أداة رفيعة بدرجة كافية.

أحد جوانب التصميم المثيرة للاهتمام هو كيفية استخدام آبل قطعة مكبر الصوت المقترنة بـ “محرك ملف صوتي” صغير موجود في وسط الجهاز.

يبدو أن محرك الملف الصوتي الموضوع في المجال المغناطيسي المركزي يهتز بسبب حدوث تغيرات في التيار، ويعمل الغلاف الموجود على جانب الملف كغشاء.

من خلال السرد باللغة اليابانية، لم نتمكن من فهم جميع التفاصيل الموضحة في فيديو Haruki ولكن من المحتمل ألا يمر وقت طويل قبل أن يقوم iFixit بعملية تفكيك AirTag.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *