آيفونشائعات

فيديو يُظهر وحدة وهمية لهاتف iPhone 13 Pro Max مع نتوء شاشة أصغر

آيفونشائعات

بينما من المتوقع أن يشبه iPhone 13 إلى حد كبير iPhone 12 من حيث التصميم، يشاع أن آبل لديها بعض التغييرات في التصميم. يوفر مقطع فيديو جديد من Unbox Therapy اليوم نظرة فاحصة على تلك التغييرات باستخدام وحدة وهمية لجهاز iPhone 13 Pro Max.

تعتمد هذه الأنواع من وحدات iPhone الوهمية بشكل عام على مخططات مسربة متداولة بين مصادر سلسلة التوريد من آبل. تتم مشاركة هذا النوع من المعلومات بانتظام بين صانعي المُلحقات قبل الإعلان الرسمي لشركة آبل عن جهاز iPhone جديد.


اعلان





أحد أكبر تغييرات التصميم التي نتوقع رؤيتها هذا العام هو تقليل حجم نُتوء الشاشة، وهذه الوحدة الوهمية تقوم بعمل جيد لتصور هذا التغيير. يمكنك أن ترى أن إحدى الطرق التي تنجز بها آبل ذلك هي عن طريق نقل السماعة إلى الحافة العلوية للهاتف وإخراجها من النتوء نفسه.

من المتوقع أيضًا إعادة تصميم فتحة الكاميرا مع تشكيلة iPhone 13 هذا العام. أفاد محلل آبل الموثوق Ming-Chi Kuo أن iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max سيحتويان على كاميرا فائقة الاتساع تمت ترقيتها، من 5P (f / 2.4) وتركيز ثابت (FF) إلى 6P (f / 1.8) و ضبط تلقائي للصورة (AF).

iPhone 13 Pro Max

لاستيعاب هذه التغييرات في الكاميرا، تعرض وحدة iPhone 13 Pro Max الوهمية هذه عدسات كاميرا أكبر بشكل ملحوظ. يجب أن تؤدي العدسات الأكبر حجمًا إلى الحصول على صور بجودة أفضل حيث يمكن أن يصل المزيد من الضوء إلى مستشعرات الكاميرا الرقمية.

من المتوقع أيضًا أن يكون iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max أكثر سمكًا وأثقل قليلاً من أسلافهما iPhone 12.

أفاد Kuo أيضًا أن iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro max سيستخدمان تقنية LTPO الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة ويضيفان دعمًا لتحديث الشاشة بمقدار 120 هرتز، على غرار شاشة ProMotion على iPad Pro. يمكن لشركة آبل أيضًا إحضار Touch ID إلى زر الطاقة مع iPhone 13 هذا العام.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *