آيفونأخبار

هاتف iPhone 13 قد يكون أكثر سُمكًا قليلًا ويحتوي على نتوء أكبر للكاميرا الخلفية

آيفونأخبار

وفقًا لمخططات iPhone 13 التي تمكن موقع MacRumors من رؤيتها، ستقوم آبل بتعديل الحالة المادية للهاتف القادم. على وجه التحديد، ستكون تشكيلة iPhone 13 أكثر سُمكًا قليلاً، وستحتوي على نتوء أكبر قليلاً في الكاميرا الخلفية، مقارنةً بـ iPhone 12.

لن يكون تغييرًا كبيرًا. وفقًا للخطط، ستتميز تشكيلة iPhone الجديدة بغطاء يبلغ سمكه 0.17 ملم. بالمقارنة مع طرازي iPhone 12 و iPhone 12 Pro فإن سُمكها يبلغ حجمه 7.4 مم، بينما ورد أن سُمك iPhone 13 سيبلغ 7.57 مم.


اعلان





iPhone 13 and iPhone 12

قد تكون التغييرات التي تطرأ على نتوءات الكاميرا في أجهزة iPhone الجديدة أكثر وضوحًا. سيكون لدى iPhone 13‌ و 13 Pro نتوءات أكثر سمكًا للكاميرا الخلفية، مع التغيير الأكثر وضوحًا في ‌iPhone 13‌ Pro. يتميز كل من ‌iPhone 12‌ و 12 Pro بوجود نتوءات للكاميرا في نطاق من 1.5 مم و1.7 مم على التوالي، في حين أن iPhone 13 سيكون به نتوء كاميرا 2.51 مم. في غضون ذلك، سيحتوي iPhone 13‌ Pro على نتوء للكاميرا بسمك 3.65 ملم.

يشير التقرير الأصلي إلى أنه مع التغيير في سُمك الكاميرا، قد تقوم آبل أيضًا بإجراء بعض التغييرات الأخرى أيضًا. بما في ذلك تغيير الزر الجانبي ومفتاح كتم الصوت وأزرار الصوت. ومع ذلك، فإن العلبة السميكة قليلاً قد ترحب أيضًا ببطارية أكثر سُمكًا قليلاً!

iPhone 13

من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن تشكيلة iPhone 13 في وقت لاحق من هذا العام. بقدر ما يتعلق الأمر بشائعات أخرى، من المتوقع أن يتميز iPhone 13 Pro Max الجديد بنتوء شاشة أصغر بكثير  ويجب أن يتباهى طراز واحد على الأقل في النهاية بتقنية عرض Apple ProMotion لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *