iOSملحقات

آبل تبيع الآن يد تحكم PlayStation 5 بعد دعم iOS 14.5

iOSملحقات

طرحت آبل نظام iOS 14.5 الشهر الماضي مع العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك فتح قفل iPhone من خلال Apple Watch، وشفافية تتبع التطبيقات، ودعم يد تحكم PlayStation 5 و Xbox Series X. بعد هذا التحديث، بدأت شركة آبل يوم الجمعة في بيع يد التحكم PlayStation 5 DualSense Wireless في متجرها على الإنترنت.

تتيح أحدث إصدارات iOS و tvOS و macOS للمستخدمين إقران يد تحكم PS5 DualSense بجهاز iPhone أو iPad أو Mac أو Apple TV عبر Bluetooth لتشغيل الألعاب المتوافقة. يمكن لمالكي يد التحكم PS4 و PS5 أيضًا استخدام تطبيق PS Remote Play ووحدة التحكم DualSense لبث وتشغيل ألعاب PlayStation مباشرة على iPhone و iPad و Mac.


اعلان





ليس من المستغرب وجود يد تحكم تابعة لجهة خارجية في متجر آبل. إلى جانب PS5 DualSense Controller، تبيع آبل أيضًا وحدة التحكم SteelSeries Nimbus+ MFi controller ووحدة التحكم اللاسلكية Xbox في متاجرها.

تبلغ تكلفة وحدة تحكم PlayStation 5 DualSense اللاسلكية 69.95 دولارًا ويمكن الآن طلبها من متجر آبل عبر الإنترنت. على الأقل في الوقت الحالي، الاستلام من المتجر غير متاح حاليًا. أعلنت شركة Sony مؤخرًا عن طرازات جديدة من PS5 DualSense Controller باللونين الأسود والأحمر، لكن آبل تبيع الإصدار الأبيض الأصلي فقط.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *