iPad

عميل محظوظ يصله iPad Pro M1 مقاس 12.9 بوصة في وقت أبكر من المتوقع

iPad

ليس من المتوقع أن تبدأ آبل رسميًا في بيع M1 iPad Pro حتى 21 مايو. على الرغم من أن بعض العملاء قد تلقوا بالفعل إشعارًا بأن أجهزتهم اللوحية قيد الشحن، فقد حصل عميل محظوظ بالفعل على جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة من M1.

على منصة Reddit، يقول المستخدم “PeterDragon50” إنه قدّم طلبه عندما بدأت الطلبات المسبقة بحلول نهاية أبريل وأن سلسلة متاجر التجزئة Nebraska Furniture Mart أبلغت أن جهاز iPad الخاص به كان جاهزًا للاستلام يوم السبت.


اعلان





في البداية، قالوا إن تاريخ استلامه ذهب من 4 يونيو إلى 8 يوليو، ويوم السبت تلقى مكالمة لاستلام المنتج. كما ادعى مستخدم Reddit آخر يدعى EddieBombay أنه تلقى بالفعل جهاز M1 iPad Pro أيضًا.

12.9-inch M1 iPad Pro

هذه هي النظرة الأولى التي حصلنا عليها على جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة من M1. يتميز بشاشة Liquid Retina XDR جديدة تمامًا تستخدم تقنية mini-LED، ومعالج أسرع بنسبة 50% من الجيل السابق، وما يصل إلى 2 تيرابايت من التخزين. يعد iPad Pro الجديد أيضًا أول جهاز iPad يدعم اتصال 5G.

لم ينشر المستخدم “PeterDragon50” اختبارًا معياريًا لجهاز iPad الجديد فحسب، بل شارك أيضًا مقطعي فيديو لجهازه الجديد. في مقاطع الفيديو، يحاول إظهار mini-LED أثناء العمل وسطوع 1600 شمعة عند مشاهدة محتوى HDR.

تستخدم لوحة iPad Pro ما يصل إلى 10000 مصباح LED صغير، مما يوفر تحكمًا أكبر في الإضاءة الخلفية المحلية، وهو ما يتيح سطوعًا أعلى وألوانًا سوداء أكثر عمقًا. تعمل التركيبة على تعزيز نسبة التباين، بالإضافة إلى استخدام طاقة أقل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *