iPad

لماذا لم تُقدّم آبل شاشة Liquid Retina XDR لجهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة؟

iPad

تعد شاشة Liquid Retina XDR إحدى الميزات البارزة في جهاز 2021 iPad Pro، ولكنها متوفرة فقط في الطراز مقاس 12.9 بوصة. الآن في مقابلة جديدة، شارك سكوت برودريك من تسويق منتجات iPad في جميع أنحاء العالم وفينسنت جو من فريق هندسة الشاشات المزيد حول تحديات شاشة mini-LED XDR الجديدة، ولماذا لم تجد طريقها على جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة.

جلس اليوتيوبر Brian Tong مع برودريك وجو لإجراء مقابلة واسعة النطاق ركزت على 2021 M1 iPad Pro. أحد الأسئلة المثيرة للاهتمام التي تساءل الكثيرون عنها هو سبب احتفاظ آبل بشاشة Liquid Retina XDR الجديدة للطرازات مقاس 12.9 بوصة فقط.


اعلان





هذا ما قاله برودريك:

ما نعرفه عن مستخدمي مقاس 11 بوصة هو أنهم يحبون إحضار جهاز iPad فائق القوة معهم في تصميم محمول بوزن أقل نسبيًّا. لذلك هم فقط يحبون الشكل العام لذلك. في حين أن مستخدمي مقاس 12.9 بوصة كانوا يبحثون عن أفضل شاشة للقيام بأكثر أعمالهم الإبداعية على هذا المنتج، وكان من المنطقي إحضار تقنية XDR إلى شاشة مقاس 12.9 بوصة على جهاز iPad Pro.

جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة أكثر سُمكًا بمقدار 0.5 ملم وأثقل بقليل من سابقه بفضل شاشة Liquid Retina XDR الجديدة. لذا يبدو أن برودريك يشير إلى فكرة أنه لن يكون شائعًا لدى مستخدمي iPad Pro مقاس 11 بوصة الحصول على جهاز أكثر سمكًا وأثقل قليلاً.

ومع ذلك، هناك جانب آخر، وهو أنه يُعتقد أن آبل تواجه مشكلة في قيود العرض وعوائد الشاشة الجديدة تمامًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *