ساعة آبلشائعات

شائعات تشير إلى أن Apple Watch Series 7 ستأتي بتصميم ذو حواف مسطحة مع خيار لون أخضر جديد

ساعة آبلشائعات

في العام الماضي، أفاد المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo أن Apple Watch Series 7 ستتميز بنوع من إعادة التصميم. الآن، هناك إشاعة جديدة تشير إلى أن آبل ستعيد تصميم Apple Watch بتصميم ذي حواف مُسطّحة مشابه لتحديثات الأجهزة الحديثة الأخرى، بالإضافة إلى إصدار لون جديد.

تأتي الشائعات من المُسرّب Jon Prosser، الذي كشف بشكل غامض المعلومات في حلقة من بودكاست Genius Bar مع Sam Kohl. يبدو أن لدى Prosser مزيدًا من المعلومات وربما يتم تقديم إعادة التصميم قريبًا، حيث أشار إلى أنه في الوقت الحالي ستتميز Apple Watch Series 7 بإعادة تصميم مشابهة لتحديثات أجهزة آبل الأخرى.


اعلان





هذا يعني على ما يبدو أن Apple Watch Series 7 ستتميز بتصميم مُسطّح الحواف مشابه لـ iPhone 12 و iPad Pro و iPad Air. يصف Kohl وProsser إصدار Apple Watch من هذا التصميم بأنه “أكثر دقة” مما رأيناه في المنتجات الأخرى.

أشار بودكاست Genius Bar أيضًا إلى أن Apple Watch Series 7 ستأتي بلون أخضر جديد لأول مرة، على غرار اللون الأخضر الذي تستخدمه آبل على AirPods Max.

في حلقة البودكاست أيضًا، يلمح Prosser بشكل غامض إلى ملحق AirTag مغناطيسي جديد من نوع ما، ولكن لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *