أخبار

آبل تعزز إنتاج أجهزة MacBook وAirPods الجديدة للنصف الثاني من عام 2021

أخبار

لقد سمعنا شائعات حول أجهزة MacBook و AirPods الجديدة منذ فترة، وأشارت مصادر أخرى إلى أنه سيتم الإعلان عن هذه المنتجات في وقت لاحق من هذا العام. وفقًا لتقرير صادر عن موقع Economic Daily News التايواني، ستطلق الشركة بالفعل أجهزة MacBook وAirPods جديدة في النصف الثاني من عام 2021.

لا يذكر التقرير أي شيء مُحدّد حول هذه المنتجات، مثل مواصفاتها أو ميزاتها، لكنه يقول إن آبل تدفع سلسلة التوريد الخاصة بها لزيادة إنتاج أجهزة MacBook وAirPods الجديدة في الأشهر المقبلة.


اعلان





وفقًا لمصادر التقرير، تتوقع شركة آبل بيع 23 مليون وحدة من أجهزة MacBook بحلول نهاية العام، وهو ما يمثل نموًا بنسبة 15% مقارنة بعام 2020. ومن المحتمل أن يرتبط جزء من هذا النمو بجهازي M1 MacBook Air و MacBook Pro اللذين ظهرا في نوفمبر من العام الماضي.

أشارت الشائعات إلى أن شركة آبل تعمل على جهاز MacBook Pro معاد تصميمه بشريحة Apple Silicon Chip. بالإضافة إلى معالج ARM، يشاع أن جهاز MacBook الجديد هذا يحتوي على منفذ HDMI وقارئ بطاقة SD، بالإضافة إلى موصل MagSafe. من المفترض أن يساهم هذا أيضًا في نمو مبيعات أجهزة MacBooks في عام 2021، حيث كان العديد من المستخدمين ينتظرون هذه الترقية.

بالنسبة إلى AirPods، تشير الشائعات إلى إطلاق الجيل الثالث من AirPods بتصميم مشابه لـ AirPods Pro، لكنه يفتقر إلى إلغاء نشط للضوضاء. كان من المعتقد أن آبل ستطلق AirPods 3 في مايو من هذا العام، لكن هذا لم يحدث أبدًا.

في حين أن Economic Daily News لديها سجل حافل من التسريبات، فإن مصادر موثوقة مثل Mark Gurman من Bloomberg والمحلل Ming-Chi Kuo قالت أيضًا أن أجهزة MacBook و AirPods الجديدة ستصدر في وقت لاحق من هذا العام. قسّمت آبل إعلانات منتجاتها بين سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر من العام الماضي، لذلك يمكن أن تُخطّط الشركة لشيء مماثل لعام 2021.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *