أخبار

دليل ستور سبيلك للحصول على بطاقات مسبقة الدفع للخدمات المختلفة، ودعم الأعمال التجارية والشركات الصديقة

أخبار

يسير سوق الخدمات الإلكترونية في وتيرة اتساع سريعة، الأمر الذي يضع العملاء أمام تحديات كبيرة أثناء الانتفاع من الخدمات الرقميّة المُفضّلة لديهم، بما في ذلك إلزامهم على إدخال بطاقة الدفع الخاصة بهم في كل مكان لشحن أرصدتهم، وهو ما قد يكون مزعجًا لدى البعض.

لهذا ظهرت خدمة دليل ستور، التي تُقدّم للعملاء مجموعة مميزة من الحلول للاستفادة من الخدمات الالكترونية المختلفة، وشراء أرصدة خاصة بهم بالفئة التي يُريدون، وكل هذا يتم في مكان واحد وبسرعة كبيرة، فضلًا عن سُبل الأمان التي يتمتع بها الدليل لحماية بيانات المستخدمين.


اعلان





كما يوفر دليل ستور، منتجات رقمية مثل بطاقات مسبقة الدفع للعديد من الخدمات والمنتجات. كما ويُقدّم تجربة شراء سهلة عبر خيارات دفع مختلفة وآمنة تتناسب مع الجميع، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع على مدار الساعة.

أما من جانب قطاع الأعمال، فإن متجر دليل ستور الذي تم إطلاقه عام 2013، يوفر مزايا قوية تخدم فئات الشركات في مختلف المجالات، ودعم الشراكات الحاليّة بعدد كبير من التقنيات والأفكار لرفع مستوى التعامل وخلق فرص إضافيّة تتنوع ما بين زيادة الإيرادات، وتقليل عمليات الاحتيال، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية إلى زيادة ولاء العملاء.

هذا بالإضافة إلى إطلاق برنامج هو الأكبر في تاريخ الشركة، والذي يُعرف باسم “دليل الأعمال“، والذي سنتحدّث عنه بشكل مُفصّل هنا.

daleel store

نجاحات مستمرة في دليل الأعمال

في السنوات القليلة الماضية كانت البطاقات الرقمية مجرد سوق متخصص، ومع حلول عام 2024 من المُتوقّع أن يصل السوق العالمي لبطاقات الهدايا إلى أكثر من 698 مليار دولار لتصبح “صناعة” بأكملها.

ففي ظل المناخ الحالي للإجراءات المتخّذة للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجدّ فإن ذلك يشهد تغيّراً جذرياً في السلوكيات المتعلّقة بحياة الناس اليومية وعاداتهم وتفضيلاتهم في المنطقة. ونظرًا لأن التباعد الاجتماعي وحالات الإغلاق والعمل من المنزل هي الوضع الطبيعي الجديد، يلجأ المستهلكون إلى بطاقة الهدية الإلكترونية.

الأمر الذي أدى بدوره إلى رفع مستوى النجاح في دليل الأعمال واستكمال مسيرة دليل ستور ببناء علاقات وشراكات تجارية منذ 2013 إلى يومنا هذا، وقد وصل عدد الشراكات ما يُقارب الـ80 علامة تجارية عالمية.

في الوقت الحالي يخدم دليل ستول 17 دولة في مختلف أنحاء العالم، وقد صلت المنصة إلى ما يُقارب 490 ألف عميل، وإلى زيادة عدد الطلبات بمعدل 400%.

و مؤخراً قامت منصة دليل بالتوقيع مع عدد من كبرى الشركات المحلية والعالمية، منها  نون، كامبلي، طماطم وغيرها من العلامات التجارية. كذلك التوقيع مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية GWB، ووزارة الرياضة السعودية ووزارة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية.

عمليات البيع ونسب العملاء المستفيدين من الدليل

على مستوى عدد الشركات فقد نمت النسبة لتصل إلى 80% في الشهر الثاني،  وارتفعت الشراكات لماي يصل إلى 50% على أساس شهري منذ الإطلاق.

ففي خلال سنة 2020 استطاع الدليل بحمد الله توقيع شراكات تعتبر الأضخم في تاريخ الشركة، وهو توقيع اتفاقيات مختلفة آخرها مع الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لفعالية لاعبون بلا حدود (GWB) و وزارة الرياضة السعودية و وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية، وعدد من العلامات التجارية المحلية والعالمية بنسبة 74%. بالإضافة إلى زيادة نسبة التجار الفعالين إلى 80% من عدد التجار للسنة التي قبلها.

دليل ستور للأعمال

أهم ما يُميّز دليل الأعمال

دليل الأعمال تم إطلاقه بعد جهد وعمل أستمر لأكثر من 8 سنوات بالعمل في المجال التقني والرقمي تحديدًا، والذي بدوره قدّم لنا الإمكانيات والخبرات الكافية لتقديم حلول مبتكرة وسهلة لبائعي التجزئة الإلكترونية بالإضافة الى توفير أجهزة نقاط بيع للمنتجات الرقمية و خدماتها.

وأشار عبدالمالك داخل المرعشي، المؤسس والمدير التنفيذي لدليل ستور، ” نشكر دائمًا عملائنا لثقتهم بالشركة منذ تأسيسها، ويأتي هذا الانتشار لدعم التوسع والنمو الذي تعيشه الشركة حاليًا بشكل يومي ويشهده سوق التجارة الإلكترونية في المملكة والمنطقة. وبناء علاقة شراكة حقيقة مع التاجر بهدف تمكينه لزيادة مبيعاته ونموه”.

وأضاف، “هناك فرص كبيرة لرعاية صانعي المحتوى بمختلف منصات التواصل الإجتماعي لأننا نعي تمامًّا أهميّة صانعي المحتوى بفضل قاعدة المعجبين الذين يثقون بهم. فالعلاقة التي تربطهم بمشاهديهم تضيف بُعدًا إنسانيًا إلى الفُرص الإعلانية، كل ذلك سيساعدنا بشكل كبير في الوصول لنمو حقيقي و مُستدام و تحقيق منفعة اقتصادية واجتماعية للجميع”.

العوامل الأساسيّة وراء نجاح دليل الأعمال

واحدة من أبرز العوامل الدافعة وراء نجاح الدليل، وهو الوصول إلى أكثر من  17 دولة خلال عام وتقديم خدمة عملاء مميزة للعملاء الأفياء، وقدّ تم تخصيص المتجر ببرنامج “دليل ستارز” الذي يمنح العملاء نقاط مقابل كل عملية شراء، ويُمكن استبدالها بمنتجات مُخصّصة بشكل مجاني، ليس هذا فقط، بإمكان العملاء تحقيق دخل إضافي من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بالمتجر مع الأصدقاء والمعارف عبر ما يعرف في نظام الإحالة affiliate.

ومن جهة التُجار، فقد تم بناء منصة تتركز على مفهوم بناء برمجيات قابلة للنمو والتكامل (API – Centric Platform) بهدف إمكانية التوسع والنمو السريع ببناء منصة رقمية متكاملة ومختلفة وتُسرع عملية النمو والوصول لأسواق وجمهور جديد بتكلفة أقل.

إضافة على توفير تنوع كبير من العلامات التجارية والتي قد تخلق فرصة إضافية بدءًا من زيادة الإيرادات، وتقليل عمليات الاحتيال، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية إلى زيادة ولاء العملاء.

 

أبرز المنتجات والخدمات التي يدعمها دليل ستور

دليل ستور

يقدم دليل ستور خدماته لتغطية مُعظم المتاجر والخدمات على الإنترنت، بما في ذلك المتاجر الرقمية (ريزر قولد، قوقل بلاي، آيتيونز)، ومنصات الألعاب (بلاي ستيشن، إكس بوكس، ننتيندو شوب، ستيم) وأيضًا الألعاب الفردية (ببجي، ماين كرافت، فورتنايت، كول اوف ديوتي، روبلوكس، فري فاير، بلوت vip)

بالإضافة إلى بطاقات الاتصال والبيانات (stc، زين، موبايلي، ليبارا، فيرجن، فريندي)، وكذلك بطاقات التسوق (أمازون، نون، كاش يو، النهدي، لولو هايبرماركت، باي سيف كارد، أسواق التميمي)، والخدمات والاشتراكات الأخرى (مرسول، أوبر، كريم، كامبي، تويتش، هنقرستيشن).

بإمكانك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بدليل ستور للحصول على المزيد من المعلومات. وأيضًا الموقع الإلكتروني الخاص بدليل الأعمال.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *