iPadفيدوهات

شركة iFixit تقوم بتفكيك M1 iPad Pro [فيديو]

iPadفيدوهات

بعد التفكيك المتعمق لجهاز M1 iMac الشهر الماضي، شاركت شركة iFixit الآن مقطع فيديو لجهاز M1 iPad Pro. في مقطع فيديو جديد تم نشره على يوتيوب مُؤخرًا، تفكيك جهاز M1 iPad Pro مقاس 12.9 بوصة مع التركيز بشكل خاص على تقنية العرض Liquid Retina XDR الجديدة.

عند فتح جهاز iPad Pro الجديد، تلاحظ iFixit بعض التغييرات مقارنة بجهاز iPad Pro 2020، على الرغم من أن الأمور تبدو متشابهة في الغالب. على سبيل المثال، يوجد الآن هوائيات 5G على حواف الإطار، والبطارية ثنائية الخلية بسعة جديدة 40.33 واط/ساعة، وشريحة M1 الجديدة تحت لصق حراري بجوار الذاكرة غير المقيدة.


اعلان





تغيير آخر مثير للاهتمام هو رؤية تفاصيل الكاميرا الأمامية الجديدة فائقة الاتساع، والتي تدعم ميزة Center Stage الجديدة في iPad Pro.

فيما يتعلق بتقنية العرض Liquid Retina XDR الجديدة، تقول iFixit أن اللوحة الجديدة أثخن بحوالي نصف ملليمتر من الشاشة المستخدمة في الجيل السابق من iPad Pro. ومع ذلك، فإن الاختلاف في الوزن يكون ملحوظًا بشكل أكبر، حيث يبلغ وزن لوحة Liquid Retina XDR ما يصل إلى 285 جرامًا.

بعد ذلك، كانت iFixit قادرة على فصل طبقات شاشة LCD عن طبقات مُشتّت الإضاءة الخلفية لإظهار نظرة مُتعمّقة حول كيفية عمل شاشة Liquid Retina XDR الجديدة. تتميز شاشات mini-LED بشبكة من مصابيح LED أسفل الشاشة يمكن التحكم فيها بشكل فردي. هذا ما يزيد السطوع ويحسن مستويات اللون الأسود.

يضع فيديو iFixit التكنولوجيا الجديدة تحت المجهر لإظهار 2596 منطقة تعتيم محلية في ‌M1‌ iPad Pro‌ بالتفصيل. يوجد أكثر من 10000 مصباح LED في 2021 iPad Pros.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *