آيفونشائعات

صور جديدة لنماذج iPhone 13 الوهمية تُظهر تغيير الكاميرا ونتوء أصغر

آيفونشائعات

لقد رأينا العديد من النماذج الوهمية لـ iPhone 13 حتى الآن، ونشاهد اليوم صورًا لأحدث النماذج من موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo.

كما هو الحال مع الإصدارات السابقة، فإنها تُظهر نتوء الشاشة أصغر إلى حدٍ ما، حيث تشير التقارير إلى أن آبل تمكنت من تقليص حجم نظام كاميرا TrueDepth المستخدم في FaceID، بالإضافة إلى نقل سماعة الأذن …


اعلان





تم نشر أربع صور على Weibo، من ثم قام DuanRui بإعادة نشرها على حسابه في تويتر.

يلاحظ مستخدم Weibo أن النماذج الوهمية قد تم إنشاؤها بواسطة شخص قام بدقة بإنشاء أجهزة iPhone 12 العام الماضي، لذا يجب اعتبارها موثوقة.

يتم إنشاء مثل هذه النماذج بشكل عام من رسومات CAD التي تم تسريبها بواسطة شخص ما في سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل.

iPhone 13 dummy

من المُحتمل أن يؤدي ترتيب الكاميرا المائل على الطراز الأساسي والصغير إلى تحسين أداء الواقع المعزز، مما يوفر اختلاف المنظر الأفقي والرأسي.

لقد ألقينا أول نظرة على نموذج وهمي لـ iPhone 13 الشهر الماضي، على شكل iPhone 13 Pro Max.

أحد أكبر تغييرات التصميم التي نتوقع رؤيتها هذا العام هو تقليل حجم النتوء، وهذه الوحدة الوهمية تقوم بعمل جيد لتصور هذا التغيير. يمكنك أن ترى أن إحدى الطرق التي تنجز بها آبل ذلك هي عن طريق نقل السماعة إلى الحافة العلوية للهاتف وإخراجها من الشق نفسه.

تبع ذلك الأسبوع الماضي نماذج وهمية من تشكيلة iPhone 13 الكاملة.

  • طراز iPhone 2021 مع شاشة OLED مقاس 5.4 بوصة
  • طرازان من iPhone 2021 مع شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة
  • طراز iPhone 2021 مع شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة

تشمل التحسينات التي نتوقع رؤيتها تقنية العرض 120Hz ProMotion. من المحتمل أن يؤدي هذا إلى تمكين عرض دائم مشابه لـ Apple Watch الحالية. يُعد أداء الكاميرا المحسن إلى حد كبير أمرًا محددًا كل عام، ولدينا بعض التفاصيل التي تم الإبلاغ عنها.

أول ما يأتي هو تثبيت الصورة بخاصية تحويل المستشعر إلى iPhone 13 Pro (وهو الذي يوجد حصريًا في 12 Pro Max بالوقت الحالي)، والذي يوفر استجابة أسرع من التثبيت القائم على العدسة. تم تعيين كلا الطرازين من Pro أيضًا للحصول على كاميرا فائقة الاتساع تمت ترقيتها مع ضبط تلقائي للصورة وفتحة عدسة أوسع وعنصر عدسة إضافي للحصول على أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة وتقليل التشوه. أخيرًا ، نتوقع نوعًا من ميزات التصوير الفلكي لصور محسنة للسماء ليلاً.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *