iOS

متى ستصدر آبل الإصدار التجريبي العام من iOS 15 ؟

iOS

كشفت آبل رسميًا عن نظام تشغيل iOS 15 في المؤتمر العالمي للمطورين WWDC، وأتاحت النسخة التجريبية الأولى من النظام للمطورين بعد فترة وجيزة. أعلنت أن الإصدار التجريبي سيصل في يوليو للمختبرين العامين، لكنها لم تقم بتحديد اليوم. دعونا نلقي نظرة على بعض التلميحات لتعطينا فكرة أفضل عن موعد إطلاق آبل للإصدار التجريبي العام من iOS 15.

يأتي iOS 15 مع الكثير من التحديثات الرائعة. هناك مجموعة من الميزات الجديدة لـ FaceTime بما في ذلك SharePlay وروابط مكالمات الفيديو ودعم الويب لنظامي تشغيل Android و Windows. هناك ميزة Live Text OCR الجديدة في تطبيق الكاميرا والصور، ووضع التركيز الجديد، والإشعارات المعاد تصميمها، وSafari المُجدّد، وغير ذلك الكثير.


اعلان





إذا لم تكن مطورًا مسجلاً في آبل ولا تريد أن تصبح واحدًا، أو كنت تُفضّل الانتظار حتى يصبح الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 15 أكثر نضجًا، فإن التمسك بالإصدار التجريبي المجاني من iOS 15 هو الخيار التالي الأفضل إذا كنت ترغب في تجربة البرنامج الجديد قبل إصدار الخريف الرسمي.

متى ستصدر آبل الإصدار التجريبي العام من iOS 15 ؟

بإلقاء نظرة على السنوات السابقة، أصدرت آبل أول إصدار تجريبي عام لنظام iOS 14 في 9 يوليو. ومع ذلك، تم دفع WWDC20 إلى نهاية يونيو (22-26) بدلاً من إطلاقه في الإطار الزمني المعتاد في أوائل يونيو.

بعد WWDC19، أصدرت آبل أول إصدار تجريبي عام لنظام iOS 13 في 24 يونيو، وفي العام السابق، وصلت النسخة التجريبية العامة لنظام التشغيل iOS 12 في 25 يونيو.

مع بدء WWDC21 في بداية يونيو، يبدو من المحتمل أن تقوم آبل بإصدار أول إصدار تجريبي عام لنظام iOS 15 في أوائل شهر يوليو والذي يمكن أن يتماشى مع الإصدار التجريبي الثالث لمطوري iOS 15. يمكن لشركة آبل دائمًا دفع الأمور لاحقًا ولكن هناك بالتأكيد سابقة تشير إلى بداية شهر يوليو.

iPadOS 15 tvOS 15 watchOS 8 macOS Monterey

ستقدم آبل إصدارات تجريبية عامة لأنظمة iPadOS 15 و tvOS 15 و watchOS 8 و macOS Monterey أيضًا. ومع ذلك، في العام الماضي، تم إصدار الإصدار التجريبي العام من watchOS و macOS بعد قليل من أول إصدار تجريبي عام لنظام iOS.

كما هو الحال دائمًا، عندما يتم إصدار الإصدارات التجريبية العامة، ضع في اعتبارك أنه من الأفضل تشغيلها على الأجهزة الثانوية حيث ستكون هناك أخطاء ومشكلات في الأداء.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *