iOSخلفيات آيفون

قم بتنزيل خلفيات iOS 15 الجديدة من هنا

iOSخلفيات آيفون

بعد إصدار النسخة التجريبيّة الأولى من iOS 15 للمطورين، أصبح لدينا الآن وصول إلى أحدث إصدار من نظام تشغيل آبل لأجهزة iPhone و iPod touch و iPad. بالإضافة إلى توفير ميزات جديدة، يأتي الإصدار التجريبي من iOS 15 أيضًا بخلفية جديدة – ويمكنك تنزيله من هنا.

ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من امتلاك كل من iOS 13 و iOS 14 العديد من الخلفيات الجديدة منذ الإصدار التجريبي الأول، فإن الإصدار التجريبي من iOS 15 يأتي بخلفية واحدة جديدة فقط. كما هو الحال مع جميع خلفيات iOS الحديثة، تتوفر خلفية iOS 15 الجديدة في وضع الإضاءة والوضع المظلم.

الخلفية الجديدة تعرض ببعض الأشكال بألوان محايدة تشبه نوعًا من الرسم التجريدي بتأثير ضبابي. يحتوي الإصدار الفاتح على خلفية رمادية، بينما يعرض الإصدار الغامق مثل الأزرق الداكن بدلاً من الأسود.

يمكنك تنزيل خلفيات iOS 15 و iPadOS 15 بدقة كاملة أدناه. تأكد من النقر فوق “رابط التحميل” للخلفية للحصول عليها بالدقة الكاملة وحفظها، ثم قم بتعيينها عبر تطبيق الصور أو تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch.

كما هو الحال دائمًا ، من الممكن أن تضيف آبل خلفيات جديدة مرة أخرى في وقت لاحق من هذا الخريف. عادةً ما تصدر آبل مجموعة جديدة تمامًا من الخلفيات جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الجديدة، لذلك توقع أن يوفر iPhone 13 هذا الخريف المزيد من الخيارات لاختيار خلفية الشاشة في iOS 15.

خلفية iOS 15

رابط التحميل

خلفية iOS 15

رابط التحميل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *