آيفونشائعات

تصميم تصوري لهاتف iPhone 13 Pro وفقًا للشائعات، مع نتوء أصغر وعدسات كاميرا أكبر

آيفونشائعات

نحن على بعد ثلاثة أو أربعة أشهر فقط من الإعلان عن الجيل التالي من iPhone، ولكن الشائعات تعطينا فكرة عما يمكن توقعه من هواتف آبل الذكية الجديدة في عام 2021. بناءً على كل ما تم تسريبه حتى الآن، ابتكر ConceptCreator بالتعاون مع LetsGoDigital عروض ثلاثية الأبعاد لما سيبدو عليه iPhone 13 Pro.

تشير بعض الخطط التي تم تسريبها في وقت سابق من هذا العام إلى أن أجهزة iPhone لهذا العام ستكون أشبه بـ “iPhone 12S” بدلاً من iPhone 13، على الرغم من أن الأسماء الرسمية لا تزال غير معروفة. ذلك لأن التصميم سيبقى إلى حد كبير مثل الجيل الحالي، مع بعض التغييرات الملحوظة فقط.

تصميم iPhone 13 Pro

على سبيل المثال، تشير هذه الخطط إلى أن أجهزة iPhone الجديدة ستكون أكثر سمكًا ولديها عدسات كاميرا أكبر – على الأقل في تشكيلة Pro. هناك جانب آخر في الهاتف الجديد، حيث تُشير الشائعات إلى أنه مع iPhone 13 سيتغير حجم الجزء العلوي من الشاشة.

تصميم iPhone 13 Pro

لن يختفي هذا النتوء، حيث لا تزال آبل بحاجة إليها لوضع مستشعرات Face ID، لكن نتوء أجهزة iPhone لهذا العام يجب أن يكون أصغر قليلاً. في حين أن هذا بالتأكيد لن يكون له هذا التأثير الكبير على التصميم العام، إلا أنه قد يعيد المزيد من المعلومات المفيدة إلى شريط الحالة في طرازات iPhone 13.

تصميم iPhone 13 Pro

وهذا بالضبط ما يوضحه لنا المفهوم. يمكننا أن نرى إصدارًا جديدًا من iPhone Pro مشابه جدًا لجهاز iPhone 12 Pro، ولكن مع نتوء أصغر وكاميرات أكبر وألوان جديدة (على الرغم من عدم وجود تسريبات ملموسة حول الألوان الجديدة في تشكيلة iPhone 13).

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.