iPadشائعات

جهاز iPad Pro القادم قد يأتي بشحن لاسلكي ثنائي الاتجاه في عام 2022

iPadشائعات

يقال إن شركة آبل ستقوم بتحديث iPad Pro العام المقبل، ومن بين التغييرات إعادة تصميم طفيفة لدعم السماح لك بشحن جهاز iPhone أو AirPods عبر الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي.

شحن لاسلكي في iPad Pro


اعلان





قد يحصل iPad Pro على شحن لاسلكي ثنائي الاتجاه من MagSafe
يُزعم أن شركة آبل تعمل على طراز iPad Pro جديد لإصداره في وقت ما في عام 2022 والذي من شأنه أن يجعل من الممكن شحن iPhone أو غيرها من الأدوات عن طريق وضعها على ظهر الجهاز اللوحي.

يقول المراسل مارك جورمان ، لـ Bloomberg:

كجزء من تطوير جهاز iPad Pro التالي، تحاول آبل أيضًا تجربة تقنية تسمى الشحن اللاسلكي العكسي. سيسمح ذلك للمستخدمين بشحن أجهزة iPhone الخاصة بهم أو غيرها من الأدوات عن طريق وضعها على الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي.

ضع في اعتبارك أن جميع أجهزة iPad Pro منذ طراز 2018 وما بعدها يمكنها شحن جهاز iPhone الخاص بك من خلال منفذ USB-C الخاص به باستخدام كابل Lightning إلى USB-C. من شأن الشحن اللاسلكي العكسي أن يحقق نفس الشيء بشكل أساسي ولكن بدون أي أسلاك.

ومن المثير للفضول أن المقالة تؤكد أن شركة آبل “كانت تعمل سابقًا على جعل هذا ممكنًا لجهاز iPhone لشحن AirPods وساعة آبل”.

ومع ذلك، يفتقر iPhone حاليًا إلى دعم الشحن اللاسلكي العكسي.

قد يتحول الجزء الخلفي من iPad Pro إلى زجاج

إذا كان iPad Pro التالي جادًا بشأن دعم الشحن اللاسلكي، فيجب أن يذهب الجهاز الحالي المصنوع من الألومنيوم. في الواقع، كما كتب جورمان، فإن التغيير الرئيسي في التصميم في اختبار iPad Pro الجديد هو “التبديل إلى زجاج خلفي من الغلاف الألومنيوم الحالي”.

MagSafe قادم إلى iPad Pro

على غرار أجهزة iPhone 12 التي تدعم كلاً من بروتوكول الشحن اللاسلكي Qi في كل مكان وMagSafe، يُعتقد أن iPad Pro التالي يعتمد على نظام MagSafe القائم على المغناطيس لضمان سرعات شحن أكثر اتساقًا.

تختبر الشركة نظام MagSafe مماثل لجهاز iPad Pro. من المحتمل أن يكون الشحن اللاسلكي أبطأ من توصيل الشاحن مباشرة بمنفذ Thunderbolt الخاص بـ iPad، والذي سيظل جزءًا من الطرازات التالية.

من الجيد معرفة أن الشحن السلكي لن تتم إزالته قريبًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *