ملحقات

آبل تقوم بإصدار بطارية MagSafe Battery Pack لجهاز iPhone 12 بسعر 99 دولار

ملحقات

أصدرت آبل يوم أمس ملحق MagSafe Battery Pack لطرازات iPhone 12.

بعد عدة أشهر من الكشف عن سلسلة iPhone 12، أصدرت آبل بهدوء ملحق MagSafe جديدًا للطرف الأول في شكل حزمة بطارية لاسلكية. (كانت حزم البطاريات المغناطيسية غير الرسمية لـ iPhone 12 موجودة منذ عدة أشهر من صانعي الطرف الثالث).


اعلان





يتم توصيل حزمة بطارية MagSafe مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من iPhone 12 mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max مما يوفر ساعات إضافية من عمر البطارية. يتم شحن الحزمة نفسها بكابل Lightning، ويمكنها أن تمر عبر جهاز iPhone المرفق في نفس الوقت. توصي آبل باستخدام شاحن USB-C بقدرة 20 وات للحصول على شحن أسرع.

تتوفر حزمة بطارية MagSafe للطلب اليوم مع الشحنات الأولى التي ستبدأ من 19 يوليو. تقول آبل إن حزمة بطارية MagSafe تتطلب أن يعمل iPhone بنظام iOS 14.7 أو أحدث.

تنضم MagSafe Battery Pack إلى نظام ملحق حالي لحزم البطاريات اللاسلكية التي ظهرت منذ ظهور iPhone 12. ومع ذلك، فإن جميع خيارات الجهات الخارجية هذه “متوافقة مع MagSafe” بشكل غير رسمي وليست معتمدة من MagSafe. في الوقت الحالي ، يعد ملحق الطرف الأول من آبل هو ملحق MagSafe Battery Pack الرسمي الوحيد.

كما قد تتوقع، ستظهر النسبة المئوية للبطارية في ويدجيت البطارية وعلى شاشة القفل.

بطارية MagSafe Battery Pack for iPhone 12

لم تصدر آبل بعد إحصاءات رسمية حول مقدار العمر الإضافي للبطارية الذي توفره MagSafe Battery Pack. السعة الإجمالية للبطارية 1460 مللي أمبير أو 11.2 واط في الساعة، كما يظهر على ظهر الوحدة في إحدى صور المنتج. يجب أن تعادل هذه السعة القدرة على شحن جهاز iPhone 12 mini بالكامل و(تقريبًا) شحن جهاز iPhone 12 بالكامل.

تقول آبل إن MagSafe Battery Pack ستشحن جهاز iPhone المتصل بسرعة 5 واط تقريبًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *