شائعات

آبل قد تطلق هواتف تيتانيوم أخف وأقوى بدءًا من iPhone 14 Pro Max في عام 2022

شائعات

توقعت شركة آبل إطلاق هاتف iPhone 14 المصنوع من التيتانيوم في عام 2022 والذي يتميز بإطار أخف وأقوى من سبائك التيتانيوم مقارنة بالإطارات الحالية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في موديلات Pro.

يمكن أن يقتصر Titanium iPhone 14 على طراز Pro Max


اعلان





يُعتقد أن إحدى ميزات iPhone 14 المميزة تشمل استخدام مادة سبائك التيتانيوم لإطار الجهاز، مما قد يؤدي إلى هاتف أقوى وأكثر لمعانًا.

يقول تقرير مستثمر جديد صادر عن JP Morgan Chase، والذي شاهده iPhoneWired، من المتوقع أن يأتي إطار التيتانيوم على الأقل لطرازات Pro من هاتف iPhone 14، والتي من المُقرّر إطلاقها في خريف عام 2022.

إذ يتوقع JP Morgan Chase أن تقوم آبل بتجهيز واحد على الأقل من هواتف Pro بإطار مصنوع من سبيكة التيتانيوم.

تم توفير إطارات iPhone المشهورة هذه حصريًا من قبل Foxconn، ويقال إنها تجمع بين التيتانيوم والألمنيوم والفاناديوم والنيكل والكروم لتكوين مادة أقوى 3-4 مرات من الفولاذ المقاوم للصدأ. أما عن بقية تشكيلة iPhone 14، يشير التقرير إلى أنها ستستمر في استخدام إطارات الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم المشابهة للنماذج الحالية.

iPhone 14: هيكل من الألومنيوم
iPhone 14 Pro: إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ
iPhone 14 Pro Max: إطار من التيتانيوم

يؤكد تقرير الاستثمار التقارير السابقة التي وصفت تحسينات جديرة بالملاحظة في الأجهزة وبعض المواصفات لمجموعة iPhone 2022، مثل عدم وجود نتوء شاشة، وشاشات بتردّد 120 هرتز، وترقيات كبيرة للكاميرا وأكثر من ذلك، مع تأكيد الشائعات بأن آبل ستزيل الطراز المُصغّر mini من تشكيلة العام المقبل .




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *