iOS

آبل تصدر النسخة التجريبية العامة الجديدة من iOS 15 و iPadOS 15

iOS

بعد يوم واحد من إطلاق هذا الإصدار للمطورين، أصدرت آبل يوم أمس أحدث إصدار تجريبي من iOS 15 لمختبري الإصدار التجريبي العام. تشير آبل إلى هذا على أنه الإصدار التجريبي العام الرابع من iOS 15 ويتضمن عددًا قليلاً من التغييرات الملحوظة، مثل تغييرات تصميم Safari وأدوات Podcasts الجديدة والمزيد.

إذا كنت مهتمًا بالاشتراك في برنامج الاختبار التجريبي العام من آبل، فيمكنك القيام بذلك عبر موقع آبل على الويب هنا. لن يكتمل إصدار برنامج آبل الجديد حتى الخريف، وعندها سيتم طرحه لعامة الناس. لا يزال يتعين على المختبرين توقع مشكلات الأداء والاستقرار عند تشغيل الإصدار التجريبي العام لنظام التشغيل iOS 15 على الأجهزة الأساسية في الوقت الحالي.


اعلان





تحذر آبل من تشغيل الإصدار التجريبي العام من iOS 15، وفقًا لآبل:

“يتيح برنامج Apple Beta Software Program للمستخدمين تجربة برامج ما قبل الإصدار. تساعدنا التعليقات التي تقدمها بشأن الجودة وسهولة الاستخدام في تحديد المشكلات وحلها وتحسين برامج آبل. يرجى ملاحظة أنه نظرًا لأن برنامج التجريبي العام لم يتم طرحه تجاريًا بواسطة آبل بعد، فقد يحتوي على أخطاء أو عدم دقة وقد لا يعمل مثل البرامج التي تم إصدارها تجاريًا. تأكد من عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch وجهاز Mac الخاص بك باستخدام Time Machine قبل تثبيت البرنامج التجريبي.”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *