تطبيقات iPad

تطبيق iDOS لتجربة نظام تشغيل Windows 3.1 الكلاسيكي على iPad

تطبيقات iPad

اكتشف المُحرّر Harry McCracken من Fast Company طريقة لتثبيت إصدار كلاسيكي من Windows، الإصدار 3.1 على وجه الدقة، على iPad. باستخدام تطبيق يسمى iDOS، يمكنك تثبيت بيئة سطح المكتب التقليدية مع دعم لتطبيقات الطرف الثالث على جهاز iPad. قام Benj Edwards من How-to Geek بتجميع دليل تفصيلي حول كيفية تشغيل Windows 3.1 وتشغيله على iPad باستخدام iDOS.

iDOS هو تطبيق لنظامي تشغيل iOS و iPadOS تم تصميمه للسماح لك بلعب ألعاب DOS الكلاسيكية على أجهزة آبل الحديثة. على الرغم من أنه لم يكن الغرض منه بالضرورة استخدامه لنظام تشغيل Windows الكامل، إلا أنه ممكن. كما أنه من السهل جدًا إعداده وتشغيله. أولاً وقبل كل شيء، ستحتاج إلى شراء iDOS مقابل 4.99 دولارًا من متجر التطبيقات. ستحتاج أيضًا إلى نسخة شرعية من Windows 3.1. يشرح Benj Edwards كيف يمكنك وضع يديك على أحدهما.


اعلان





تطبيق iDOS لتجربة نظام تشغيل Windows 3.1

بمجرد حصولك على ملفات Windows 3.1، ستحتاج إلى نقلها إلى تطبيق Files بجهاز iPad. سيقوم iDOS بإنشاء مجلد في تطبيق Files للأشياء التي تُخطّط لاستيرادها إلى التطبيق. يمكنك بعد ذلك تحميل ملفات Windows 3.1 في iDOS وتثبيت نظام التشغيل. يجب عليك اتباع دليل Benj Edwards التفصيلي للتأكد من تكوين كل شيء بشكل صحيح.

تطبيق iDOS لتجربة نظام تشغيل Windows 3.1

كما اتضح، يمكنك بالفعل تثبيت تطبيقات إضافية لجهات خارجية على Windows 3.1 من خلال iDOS. يصف Benj أيضًا كيفية الحصول على برنامج Windows 3.1 باستخدام Internet Archive. يمكنك العثور على ألعاب وأدوات إنتاجية وأدوات مساعدة والمزيد هناك. مع iDOS و Windows 3.1، يمكنك تحويل iPad إلى جهاز ألعاب كلاسيكي محمول. عرض Benj العديد من عناوين Windows الكلاسيكية التي تعمل على جهاز iPad، بما في ذلك ألعاب مثل Civilization II.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *