حواسبشائعات

شائعة: MacBook Air المُلون بمعالج M2 قد يأتي في النصف الأول من عام 2022

حواسبشائعات

بينما تتوقع الشائعات إصدار MacBook Pro جديدًا في وقت لاحق من هذا العام، يقول أحد المسربين الآن أنه يمكننا أيضًا توقع جهاز MacBook Air جديد سيتم إطلاقه في النصف الأول من عام 2022 بألوان مختلفة. يأتي ذلك بعد أن أبلغ تقرير سابق من Bloomberg عن خطط آبل لتقديم خليفة M1 مع MacBook Air المُحدّث.

في تغريدة نُشرت هذا الأسبوع، قال DylanDkt إن جهاز MacBook Air التالي سيحتوي على معالج M2، حيث سيتم حجز M1X لأجهزة Pro Mac. وفقًا له، نظرًا لأنه سيتم إطلاق شريحة M التالية العام المقبل، فسيكون جهاز MacBook Air هذا ملونًا أيضًا. أبلغ هذا المُسرّب سابقًا بدقة عن تفاصيل M1 iMac الجديد و 2021 iPad Pro.


اعلان





هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات عن جهاز MacBook Air مُلوّن. على سبيل المثال، في شهر مايو، قال المُسرّب Jon Prosser في مقطع فيديو على قناته على يوتيوب إن شركة آبل تختبر نماذج أولية لطراز MacBook جديد بألوان أكثر، بما في ذلك الأزرق. يشير مصدر Prosser إلى أن آبل ستوفر “ألوانًا للمستهلكين العاديين”، مما يشير إلى أنه من المُحتمل أن يحصل MacBook Air – أو مجموعة MacBook الجديدة – على خيارات الألوان.

لا تزال التفاصيل الأخرى حول جهاز MacBook الجديد غير معروفة. وفقًا للمحلل الموثوق Ming-Chi Kuo، تخطط الشركة للإعلان عن جهاز MacBook Air جديد مع شاشة Mini-LED بحلول عام 2022.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *