تلميحات تقنية

قائمة بأوامر Siri التي تعمل دون اتصال بالإنترنت على iPhone و iPad

تلميحات تقنية

تحقق من هذه القائمة من أوامر Siri المفيدة دون اتصال بالإنترنت على جهاز iPhone و iPad والتي تعمل بدون اتصال بالإنترنت، بما في ذلك المراسلة والشبكات وضبط عداد الوقت وغير ذلك الكثير.

أصبح Siri غير متصل بالإنترنت. ماذا الآن؟


اعلان





من خلال الدعم في وضع عدم الاتصال ومعالجة الكلام على الجهاز والتخصيص على الجهاز، يمكن لـ Siri أداء مهام معينة دون اتصال بالإنترنت. تتيح معالجة الكلام على الجهاز للمساعد الذكي تحليل صوت طلبك إلى نص، مباشرة على الجهاز، دون إرسال أي شيء إلى السحابة، وفقًا لصفحة iOS 15 Preview على موقع آبل على الويب.

قبل استخدام Siri في وضع عدم الاتصال، تأكد من أن أجهزتك تفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام من حيث الأجهزة والبرامج المطلوبة لوظيفة Siri غير المتصلة بالإنترنت. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه على الرغم من أن مزايا Siri غير المتصلة بالإنترنت تشمل زيادة الخصوصية والسرعة، إلا أنها لا تزال لا تفوق نطاق وفائدة Siri المتزايدة بشكل كبير في وضع الاتصال بالإنترنت.

تابع معنا حيث سنوضح لك كيفية تشغيل التطبيقات وتعيين المؤقتات والمنبهات وتغيير الإعدادات والتحكم في الموسيقى والمزيد، كل ذلك بصوتك وأثناء اتصال Siri بالإنترنت تمامًا.

كيفية استخدام أوامر Siri في وضع عدم الاتصال على iOS 15 و iPadOS 15

قم بتجربة هذه القائمة من أوامر Siri سهلة الاستخدام التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت على iPhone أو iPod touch بنظام iOS 15، أو iPad مع iPadOS 15.

تشغيل التطبيقات

لم يعد Siri يخطئ عند مطالبتك بفتح الصور أو الكاميرا أو الإعدادات أو تويتر أو بعض التطبيقات الأخرى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. يمكنك الآن قول أشياء مثل “Launch Photos” أو “Open Twitter” أثناء عدم الاتصال بالإنترنت لترى التطبيق المطلوب ينبض بالحياة على الفور.

التحكم في تشغيل الوسائط

يمكنك الآن تغيير مستوى الصوت وتشغيل / إيقاف الموسيقى الخاصة بك والتخطي للأمام / للخلف عندما يكون Siri غير متصل بالإنترنت. ما عليك سوى التعبير عن رغبتك فيما يتعلق بالتحكم في تشغيل الوسائط وسيقوم Siri بالإلزام، حتى عندما يكون جهازك بدون اتصال بالإنترنت.

تبديل الوضع الليلي

بصرف النظر عن التبديل السريع لخيار الوضع الليلي على مستوى النظام من آبل من خلال Control Center، يمكنك الآن مطالبة Siri بفعل الشيء نفسه حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت. قل شيئًا مثل “Dark Mode on” أو “Dark Mode off” وسيقوم Siri بتنفيذ طلبك على الفور.

ضبط المنبهات

يتوفر الآن أحد أكثر الأوامر الصوتية استخدامًا عندما يكون Siri غير متصل بالإنترنت. الآن “يا Siri، اضبط المنبه على الساعة 5 صباحًا”، “يا Siri، اضبط منبه العمل الخاص بي”، “يا Siri، ما هي المنبهات التي قمت بضبطها؟” وما شابه، هذا كله يعمل، لا يلزم الاتصال بالإنترنت على الإطلاق.

ضبط الموقتات

أصبح الطبخ والتخييم والسفر بدون اتصال خلوي أسهل مع إمكانية استخدام Siri في وضع عدم الاتصال. ما عليك سوى نطق الأمر الصوتي بصوت عالٍ، مثل “ضبط المؤقت لمدة 3 دقائق” أو “إيقاف المؤقت” دون القلق بشأن ما إذا كان Siri متصلاً بالإنترنت أو غير متصل.

اقرأ الرسائل الجديدة

يمكن لـ Siri قراءة النصوص الخاصة بك ورسائل iMessage أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. ما عليك سوى نطق أمر بصوت عالٍ مثل “قراءة رسائلي الجديدة” أو أمر مشابه. ولكن لا يقتصر الأمر على تطبيق الرسائل المثبت مسبقًا – أي تطبيقات مراسلة تستخدم إطار عمل CallKit من آبل تدعم تلقائيًا الوظائف غير المتصلة بالإنترنت خارج الصندوق (“مرحبًا Siri ، اقرأ رسائلي الجديدة على واتساب”).

ضبط السطوع

يعد شريط التمرير المخصص في مركز التحكم أسرع طريقة لضبط السطوع، ولكن في بعض الأحيان تريد تحديد مستويات السطوع بدقة، مثل 45 بالمائة. بدلاً من الانتقال إلى مركز التحكم، يمكنك استدعاء Siri أثناء عدم الاتصال بالإنترنت وإصدار أمر متعلق بالسطوع مثل “زيادة السطوع” أو “تقليل السطوع” أو “ضبط سطوع الشاشة على 35%” أو شيء من هذا القبيل.

التبديل لوضع AirPlane

الآن ستفعل الأوامر الصوتية مثل “Toggle Airplane Mode on” و “Toggle Airplane Mode off” سواء كان Siri متصلاً بالإنترنت أو غير متصل. يكون هذا مفيدًا إذا كان وضع AirPlane قيد التشغيل وتريد إيقاف تشغيله بصوتك ولكن Siri يفتقر إلى اتصال بالإنترنت. يعد استخدام وضع AirPlane قدر الإمكان طريقة رائعة لتوفير المزيد من البطارية وتقليل عوامل التشتيت. والآن يمكنك تبديل وضع AirPlane في أي وقت بأمر صوتي بسيط.

تبديل شبكة Wi-Fi

إعداد آخر يمكنك تغييره مع Siri في وضع عدم الاتصال هو Wi-Fi. باستخدام أوامر صوتية مثل “تمكين Wi-Fi” أو “تعطيل Wi-Fi” ، يمكنك بسرعة تعطيل شبكة Wi-Fi على الجهاز حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت (هذا هو نفسه تبديل الإعدادات يدويًا ← Wi-Fi) .

تبديل البلوتوث

يتيح لك هذا تبديل البلوتوث بسرعة عندما يكون Siri غير متصل بالإنترنت باستخدام أوامر صوتية مثل “تشغيل البلوتوث” و “تعطيل البلوتوث”. عند إيقاف تشغيل البلوتوث عبر Siri، يقوم iOS بإيقاف تشغيل أجهزة راديو البلوتوث تمامًا.

تبديل البيانات الخلوية

كما هو الحال مع Wi-Fi و Bluetooth، يمكنك الآن استخدام مساعد Siri لتبديل البيانات الخلوية أو إيقاف تشغيلها بسرعة، حتى إذا كان Siri غير متصل بالإنترنت. تعد القدرة على استخدام أوامر مثل “تشغيل البيانات الخلوية” و “إيقاف تشغيل البيانات الخلوية” مفيدة بشكل خاص عند السفر وتريد أن تنقذ نفسك من رسوم البيانات الخلوية غير المرغوب فيها.

فوائد Siri في وضع عدم الاتصال

مع Siri في وضع عدم الاتصال، لا يتم إرسال أي بيانات إلى آبل على الإطلاق. يتضمن ذلك صوت الطلب المنطوق والكلمة المهمة “يا Siri” أو “Hey Siri” والطلب الفعلي. من خلال المعالجة على الجهاز، يتعرف Siri على صوتك ويحول الكلام إلى نص ويستجيب دون الحاجة إلى قوة السحابة.

بمعنى آخر، Siri غير متصل بالإنترنت هو أكثر Siri خصوصية على الإطلاق. ومن خلال عدم الاضطرار إلى إضاعة الوقت في إرسال البيانات واستلامها من خوادم آبل، فإن Siri في وضع عدم الاتصال يكون أسرع بكثير بالنسبة للأوامر الصوتية المدعومة مقارنة باستخدام نفس الأوامر أثناء اتصال Siri بالإنترنت.

من ناحية أخرى، لا يستطيع Siri فهم سوى جزء صغير من الأوامر في وضع عدم الاتصال. هذا مفهوم تمامًا لأن أي أوامر Siri تستخدم المعلومات عبر الإنترنت أو تتطلب التحدث إلى مصادر المعرفة التابعة لجهات خارجية ستستمر في طلب اتصال بالإنترنت.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *