ملحقاتأخبار

هكذا قد يبدو شكل مجموعة AirPods مع إعادة تصميم AirPods 3

ملحقاتأخبار

حتى الآن، الشائعات حول AirPods 3 مختلفة. بينما أشارت العديد من المصادر إلى أن المنتج سيتم إطلاقه في النصف الأول من العام، أصبح من الواضح الآن أن شركة آبل تحتفظ بإعلانها للأشهر القادمة.

وعندما تعلن الشركة أخيرًا عن AirPods 3، لا أعتقد أن آبل ستقتل سماعات الأذن اللاسلكية من الجيل الثاني، وفي الواقع، ستوفر المزيد من الخيارات للمستخدمين للاختيار منها، كما فعلت في ذلك اليوم مع خط iPod.


اعلان





عائلة AirPods ناجحة. مبيعاتها جيدًا حقًا وتتراوح سعرها من 150 دولارًا إلى 550 دولارًا. وهي معروفة بخصائصها العملية، حيث تعمل مثل بكفاءة عالية مع منتجات آبل وتتمتع بصوت متوازن.

على الرغم من أن الشركة أوقفت تصنيع أجهزة AirPods الأصلية لطراز الجيل الثاني، لا أعتقد أن الأمر نفسه سيحدث عندما تطرح الشركة الجيل الثالث. إذا كانت الشائعات صحيحة، فستقدم آبل عامل شكل جديدًا، مما يعني أن بعض المستخدمين ما زالوا يفضلون سماعات الأذن اللاسلكية مع التصميم الأصلي.

سماعة آبل AirPods 3

كما تشير الشائعات، فإن الجيل الثالث من AirPods لن يتميز بخاصية بإلغاء الضوضاء النشط أو حتى وضع الشفافية، على الرغم من أن عامل الشكل الجديد الخاص بها سيكون أفضل على الأرجح لعزل الصوت.

نظرًا لأن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في تصميم AirPods Pro، والذي من المحتمل أن يكون مشابهًا لهذا الجيل الجديد، إذا تخلت آبل عن AirPods 2، فلن يمثل ذلك مشكلة لبعض المستخدمين فحسب، حيث سيؤدي أيضًا إلى قتل عامل شكل EarPods الذي كان شائعًا لأكثر من عقد الآن.

ماذا سيحدث عندما تطرح آبل AirPods 3؟

إذن ، هذا ما يُعتقد أن آبل ستفعله:

  • الحفاظ على الجيل الثاني من AirPods مع علبة شحن قياسية بأقل من 150 دولارًا ؛
  • سيكون سعر AirPods 3 بين 150 دولارًا و200 دولار مع خيار علبة الشحن اللاسلكي فقط؛
  • الحافظ على AirPods Pro الأصلية مقابل 250 دولارًا، حيث تشير الشائعات إلى أن الجيل القادم سيكون أكثر روعة؛
  • بقاء AirPods Max بسعر 550 دولارًا أو حتى بخصم 50 دولارًا.

كما فعلت في السابق مع خط iPod الهائل الخاص بها، من المحتمل أن تقدم آبل العديد من أجهزة AirPods الجديدة على مر السنين، دون أن تُؤثر إحداها مبيعات على الأخرى.

سماعة آبل AirPods 3

إذا أصبح المعالج H1 هو الشريحة القياسية، فيمكن لشركة آبل تقديم معالجات جديدة للطرازات ذات الأسعار الأعلى وتقديم بعض الميزات فقط لخطوط AirPods الأخرى مثل وضع الشفافية فقط أو غيرها فقط.

إذا كانت الشركة تجهز AirPods Pro لتتبع اللياقة بحلول عام 2022، فإن آبل لديها هامش جيد لتوسيع خطها من AirPods Pro، إذًا سيكون هناك قفزة قدرها 300 دولار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *