آيفون

مقطع فيديو جديد يُظهر وحدات iPhone 13 الوهمية

آيفون

نحن نقترب من الوقت الذي ستعلن فيه آبل عن أجهزة iPhone الجديدة. التوقعات، كالعادة، مُحدّدة في أوائل سبتمبر. لذلك ليس من المستغرب أن تبدأ في رؤية الوحدات الوهمية في وقت مبكر. بالطبع، لا شيء رسمي.

تمكن المسؤولين في MacRumors من الحصول على بعض الوحدات الوهمية من تشكيلة iPhone 13 الكاملة، ومن المُقرّر أن تصل الهواتف في وقت لاحق من هذا العام. في حين أن الهواتف لم تتغير بشكل جذري، إلا أن هناك بعض التغييرات. وهي جديرة بالملاحظة في حد ذاتها، على أقل تقدير.


اعلان





تضمن المنشور مجموعة متنوعة من الصور مع الوحدات الوهمية الجديدة. يقارن البعض الهواتف الجديدة بتشكيلة iPhone 12 الحالية. يعد إعداد الكاميرا أحد أكثر التغييرات الملحوظة على الجزء الخلفي من iPhone 13. بدلاً من تكديس الكاميرات الأساسية، سيتم وضعها الآن بشكل قطري. ستظل هناك كاميرتان فقط في الجزء الخلفي من iPhone 13 و iPhone 13 mini، بينما ستحتوي متغيرات iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max على ثلاث كاميرات.

تستند جميع النماذج الوهمية لـ iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max إلى التفاصيل والمعلومات المسربة من شركاء تصنيع آبل. لذا، مرة أخرى، على الرغم من أن هذا ليس رسميًا بأي وسيلة، إلا أنه مثال جيد على الشكل الذي سيبدو عليه التصميم النهائي للهواتف الجديدة. لا يزال من المُمكن تقنيًا إجراء تغييرات إضافية في التصميمات النهائية، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

ولكن واحدة من أكثر التغييرات إثارة للاهتمام والتي كثيرًا ما يتم المطالبة بها هو النتوء العلوي للشاشة. يبدو أن هذه النماذج الوهمية تُظهر التصميم الأصغر، الذي تردد منذ بعض الوقت.

وحدات iPhone 13 الوهمية




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *