آيفونشائعات

هاتف iPhone 13 سيحتوي على ملف شحن لاسلكي أكبر إلى جانب مغناطيس MagSafe أقوى

آيفونشائعات

يلقي مقطع فيديو جديد من EverythingApplePro مزيدًا من الضوء على ما يمكن توقعه من iPhone 13، والذي سيتم الإعلان عنه في غضون شهرين فقط. في الفيديو، يدعي Weinbach أن iPhone 13 يمكن أن يحتوي على ملف شحن لاسلكي أكبر لإدارة أفضل للحرارة وربما قوة كهربائية أعلى..

أبلغ Weinbach سابقًا أن iPhone 13 سيحتوي على مجموعة أقوى من المغناطيس في الخلف لتقنية MagSafe. من المحتمل أن يكون تصميم ملف الشحن اللاسلكي الأكبر هذا ضروريًا للتعويض عن مغناطيس MagSafe الأقوى.


اعلان





هناك احتمال آخر تم طرحه في الفيديو، ولكن لم يتم تأكيده، وهو أن ملف الشحن اللاسلكي الأكبر يمكن أن يكون للشحن اللاسلكي العكسي. تتيح لك هذه الميزة استخدام الجزء الخلفي من جهاز iPhone الخاص بك لشحن أجهزة Qi الأخرى، مثل AirPods. ترددت شائعات ذات مرة عن سلسلة iPhone 11 ولكنها لم تؤت ثمارها في النهاية.

ومن المثير للاهتمام، أن ملفات FCC لجهاز iPhone 12 قد ألمحت إلى ميزات الشحن اللاسلكي العكسي المخفية، ولكن مرة أخرى، لم يتحقق أي شيء على الإطلاق فيما يتعلق بهذه التكنولوجيا. في الآونة الأخيرة، ذكر تقرير من بلومبرج أن شركة آبل تطور جهاز iPad Pro مع الشحن اللاسلكي العكسي.

أخيرًا، أبلغ Weinbach أيضًا في فيديو أن سلسلة iPhone 13 ستقدم أيضًا دعمًا لفيديو بوضع Portrait. سيسمح ذلك للمستخدمين بإضافة ضبابية ديناميكية في الخلفية إلى مقاطع الفيديو الملتقطة بالإضافة إلى الصور الثابتة. في نظام التشغيل iOS 15، يتوفر فيديو وضع Portrait في FaceTime وتطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية مثل Snapchat. يقول Weinbach إنه سيصل إلى تطبيق الكاميرا كجزء من إطلاق iPhone 13 هذا الخريف.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *