آيفونشائعات

هاتف iPhone 13 قد يأتي بوضع التشغيل الدائم للشاشة كما في Apple Watch

آيفونشائعات

في إصدار آخر من رسالته الإخبارية “Power On“، يتحدث مارك جورمان من Bloomberg عما يتوقع أن تكشف عنه آبل مع iPhone 13 في غضون شهرين من الآن.

بينما أفاد تقرير من Bloomberg الأسبوع الماضي أن شركة آبل كلفت الموردين ببناء ما يصل إلى 90 مليون جهاز iPhone جديد لهذا الخريف، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 20% أكثر 75 مليون وحدة مُخطّطة.


اعلان





من أبرز الميزات التي نتوقع رؤيتها في iPhone 13، أولًا شريحة A15 أسرع، ونتوء أصغر للشاشة، وشاشة جديدة لإطالة عمر البطارية وإمكانات تشغيل للشاشة على غرار Apple Watch، ومُعدّل تحديث 120 هرتز، وترقيات أخرى لتسجيل الفيديو، وغيرها.

على الرغم من الشائعات المستمرة حول وجود شاشة 120 هرتز، إلا أن الجديد هذه المرة هو وضع التشغيل الدائم الذي يشبه Apple Watch، والذي يمكن أن يستفيد من شاشة OLED الخاصة بـ iPhone. يتوقع المستخدمون هذه الميزة منذ إطلاق iPhone X ولكن عامًا بعد عام، iOS عبر iOS، لم تكشف آبل النقاب عن هذه الميزة.

إذا تبيّن أن ما قاله جورمان صحيح، فسيكون المستخدمون قادرين بسهولة على الحصول على بعض المعلومات على iPhone دون الحاجة إلى تنشيطه، مثل الوقت أو الطقس أو حتى إشعارات بعض التطبيقات.

في العام الماضي ، أثار تقرير عن سلسلة التوريد إمكانية وجود شاشة تعمل دائمًا على أجهزة iPhone الرئيسية لهذا العام. إذا حدث ذلك، فلن يكون لدى مستخدمي iPhone فقط تقنية ProMotion التي طالما حلموا بها حيث سيحصلون على شاشة تعمل دائمًا أيضًا.

بصرف النظر عن ذلك، من الجيد دائمًا أن نسمع من Gurman أن iPhone 13 سيحتوي على شريحة أسرع، ونتوء أصغر، وعمر بطارية أفضل نظرًا لأن خط iPhone 12 يحتوي على بطارية أصغر من سابقتها.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *