آيفونشائعات

هاتف iPhone 13 قد يدعم الشحن السريع حتى 25 واط

آيفونشائعات

على الرغم من قيام آبل بإزالة مُحوّل الطاقة من صندوق iPhone العام الماضي، لا يزال العديد من المستخدمين يفضلون شحن أجهزتهم باستخدام مُحوّل USB من أجل الحصول على شحن سريع. الآن وفقًا لإشاعة قادمة من موقع ويب صيني، قد تدعم تشكيلة iPhone 13 الشحن السريع حتى 25 واط.

تشير إحدى المنشورات على MyDrivers إلى أن الجيل التالي من iPhone سيكون قادرًا على إعادة الشحن بما يصل إلى 25 واط عند توصيله بمُحوّل طاقة متوافق، مما يُقلّل من أوقات إعادة شحن البطارية. بينما يمكنك استخدام أجهزة شحن ذات طاقة أعلى في تشكيلة iPhone 12، فإن هذه الأجهزة لا تستفيد حقًا من أي شيء يزيد عن 20 واط.

مرة أخرى في عام 2019، بدأت آبل في بيع مُحوّل USB-C بقوة 18 واط والذي تم تضمينه أيضًا مع iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max. في عام 2020، تم استبدال هذا المُحوّل بمحول أقوى بقليل بقدرة 20 وات. ومع ذلك، من غير المؤكد ما إذا كانت آبل ستقوم مرة أخرى بترقية محول USB-C الخاص بها لتوفير المزيد من الطاقة لـ iPhone 13 إذا كانت الشائعات صحيحة.

في حين أن الترقية من 20 واط إلى 25 واط قد لا تبدو مهمة، فإن الهواتف الذكية الرائدة الأخرى مثل Samsung Galaxy S21 تدعم بالفعل أجهزة شحن أسرع من أجهزة iPhone، لذلك من المُحتمل أن آبل تحاول اللحاق بالمنافسة في هذا الجانب. بالطبع، ستستمر آبل في بيع مُحوّل الطاقة بشكل منفصل.

يشاع أن iPhone 13 سيكون مُتاحًا بنفس تصميم وأحجام الجيل الحالي. ومع ذلك، يجب أن يكون للهواتف الجديدة دعم مُوسّع لشبكات الجيل الخامس، ومعالج أسرع، وكاميرات محسنة، وشاشات أفضل في إصدارات Pro. وفقًا لتقرير حديث، ستعلن آبل عن iPhone الجديد في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *