حواسبشائعات

آبل ستعلن عن MacBook Air الجديد مع شاشة Mini-LED مقاس 13 بوصة في منتصف 2022

حواسبشائعات

نظرًا لانتشار الشائعات حول الجيل التالي من حواسيب Apple Silicon في جميع أنحاء الويب، فقد تمكنا من الحصول على فكرة أفضل عما تعمل عليه آبل  في تشكيلة أجهزة MacBook. في ملاحظة مستثمرة من المُحلّل الشهير Ming-Chi Kuo، فإنه من المتوقع تقديم MacBook Air الجديد في منتصف عام 2022 مع شاشة Mini-LED مقاس 13.3 بوصة.

كان Kuo قد قال بالفعل في ملاحظة مستثمرة أخرى أن آبل كانت تعمل على جهاز MacBook Air معاد تصميمه جديدًا لعام 2022، لكنه لم يكن محددًا بشأن الجدول الزمني. الآن يدعي Kuo أن هذا الحاسب المحمول المشاع سيتم تقديمه رسميًا في وقت ما في منتصف عام 2022، مما قد يشير إلى إصدار أبريل تمامًا مثل iMac 2021 أو حتى في WWDC في يونيو.


اعلان





يُكرّر المُحلّل أيضًا ملاحظته السابقة حول شاشة Mini-LED القادمة إلى الجيل التالي من MacBook Air، لكن هذه المرة قال Kuo إنها ستحتوي على شاشة مقاس 13.3 بوصة. يشير هذا إلى أنه على الرغم من التكنولوجيا الجديدة، ستظل الشاشة بنفس حجم الجيل الحالي. يشاع أن شركة آبل تتبنى شاشة مقاس 14 بوصة لجهاز MacBook Pro الجديد، ولكن يبدو أن الشركة ستحتفظ بها لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر تكلفة.

جدير بالذِكر أن شاشة Mini-LED تعتمد على الآلاف من مصابيح LED الصغيرة جدًا في الإضاءة الخلفية، مما ينتج عنه نسب تباين أعلى وألوان سوداء أعمق، على غرار OLED.

وفقًا للتقرير، سيحتوي MacBook Air الجديد أيضًا على شريحة Apple Silicon مُطوّرة. في وقت سابق من هذا الشهر، كشف أحد المُسربين أن MacBook Air الجديد سيكون أول جهاز Mac بشريحة M2، بينما سيأتي MacBook Pro الذي سيتم طرحه في وقت لاحق من هذا العام مع M1X – نسخة مطورة من M1 برسومات أفضل.

نتوقع أن تصدر آبل جهاز MacBook Air جديدًا في منتصف عام 2022 تقريبًا بشاشة LED صغيرة مقاس 13.3 بوصة. إذا استمر النقص في المكونات في التحسن في عام 2022، فسوف يستفيد من ترقيات MacBook Air وApple Silicon الجديدة.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن MacBook Air سيحصل على إعادة تصميم كبيرة العام المقبل، بالإضافة إلى الجيل التالي من MacBook Pro في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، من المتوقع أن تتوفر تشكيلة MacBook Air بألوان متعددة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *