iOSأخبار

آبل تتطلع إلى توسيع نطاق الاختبار التجريبي لنظام التشغيل iOS 15 مع اقتراب إصدار مستقر

iOSأخبار

في الشهر الماضي، أطلقت آبل برنامج Beta Software لجميع المستخدمين الذين يرغبون في معاينة iOS 15 و iPadOS 15 و macOS 12 Monterey و watchOS 8 و tvOS 15. الآن، تتطلع الشركة إلى توسيع مختبري الإصدار التجريبي وترسل رسائل بريد إلكتروني إلى هؤلاء للاشترك في البرنامج التجريبي لتجربة أحدث إصداراته العامة التجريبية.

مع اقترابنا من الإصدار التجريبي الخامس من جميع أنظمة التشغيل القادمة، يبدو أن آبل واثقة من أن هذا هو الوقت المناسب لمستخدمي Beta Software Program لتجربة الإصدارات التجريبية العامة.


اعلان





“تتوفر الآن إصدارات iOS 15 و iPadOS 15 و macOS Monterey و tvOS 15 و watchOS 8 التجريبية العامة. بصفتك عضوًا في برنامج Apple Beta Software، يمكنك المساعدة في تشكيل برامج آبل عن طريق اختبار إصدارات ما قبل الإصدار وإخبارنا برأيك.”

تعد معاينة الإصدارات التجريبية العامة من آبل وسيلة ليس فقط للتعرف على جميع التغييرات الجديدة القادمة في غضون أسابيع قليلة ولكن أيضًا لمساعدة الشركة في الإبلاغ عن الأخطاء في التحديثات.

iOS 15 التجريبي

مع iOS 15 و iPadOS 15 و macOS 12 Monterey، تعمل آبل على تجديد تجربة FaceTime، وتقديم ميزة SharePlay الجديدة مع علامة تبويب Shared with You الجديدة بالإضافة إلى تقديم وضع Focus جديد، والذي يساعد مستخدميها على التركيز على ما يهمهم.

تتلقى جميع أنظمة التشغيل هذه أيضًا أكبر تحديث لها حتى الآن على Safari، الذي يحتوي على واجهة مستخدم جديدة أدت إلى بعض الجدل أيضًا.

يوفر watchOS 8 المزيد من التمارين والتحديثات على Always On Display والتطبيقات الجديدة لشبكة Find My. يقدم tvOS 15 أخيرًا دعم Spatial Audio لعروض Apple TV + أثناء ارتداء AirPods، بالإضافة إلى HomePod mini لدعم مكبرات الصوت الاستريو.

حتى عندما تطلق آبل iOS 15 و iPadOS 15 و macOS 12 Monterey و watchOS 8 و tvOS 15، سيظل المستخدمون قادرين على الاستمرار في التسجيل في برنامج Apple Beta Software Program، حيث يمكنهم الاستمرار في تجربة التحديثات القادمة لبرامج آبل، مثل iOS 15.1 وما إلى ذلك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *