أخبار

آبل تطلق تطبيق جديد يسمى “Siri Speech Study” لتحسين المساعد الرقمي

أخبار

بينما لا يزال لدى Siri مجال للنمو، خاصة فيما يتعلق بمنافسيها الأساسيين، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر الخدمات استخدامًا تحت مظلة آبل. لكن الشركة بحاجة إلى الدفع إلى الأمام باستمرار. وللمساعدة في ذلك، أطلقت تطبيقًا جديدًا.

كما ورد اليوم من قِبل TechCrunch (استنادًا إلى بيانات من Sensor Tower)، أطلقت آبل تطبيقًا جديدًا يسمى “Siri Speech Study”. ومع ذلك، على الرغم من توفره على iOS في الوقت الحالي، إلا أنه يعتمد على نظام الدعوة فقط. الهدف هو تقديم ملاحظات حول مساعد Siri الرقمي، مع استهداف تحسين التجربة بشكل عام.


اعلان





أطلقت شركة آبل التطبيق في الواقع في 9 أغسطس. وقد حصلت مؤخرًا على تحديث في 18 أغسطس، لذا في وقت سابق من هذا الأسبوع. يضيف هذا التحديث قدرة المستخدمين على مشاركة تفاعلاتهم بشكل طوعي مع Siri. ستستخدم آبل بعد ذلك هذه البيانات لتحسين النظام للمضي قدمًا. بالطبع، لن تبذل الشركة قصارى جهدها لعرض الشكل الذي ستبدو عليه هذه التحسينات في الوقت الحالي، ولكن بالتأكيد سنرى التغييرات في المستقبل.

تطبيق Siri Speech Study

وفقًا للتقرير الأصلي، يتوفر تطبيق تحسين Siri الجديد من آبل في كندا وفرنسا والهند وأيرلندا وإيطاليا واليابان والمكسيك وتايوان ونيوزيلندا وهونغ كونغ والولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن التطبيق ليس مُدرجًا بشكل عام في App Store، في أي من البلدان.

على الرغم من ذلك، هذا هو الرابط المباشر للتطبيق.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *