watchOSساعة آبل

تطبيق Nanogram لاستخدم Telegram على ساعة آبل بدون iPhone

watchOSساعة آبل

يتيح لك Nanogram، وهو تطبيق جديد من مبتكر تطبيق لوحة المفاتيح السريعة FlickType لنظام watchOS، استخدام Telegram على ساعة آبل Apple Watch حتى عندما لا يكون جهاز iPhone معك.

يجلب Nanogram تجربة Telegram الكاملة إلى Apple Watch. في حين أن تطبيق Telegram للمراسلة على Apple Watch يقدم إرسال الرسائل واستلامها من معصمك، ولكنه بطيء للغاية ويتطلب تشغيل Telegram على جهاز iPhone الخاص بك لكي يعمل.


اعلان





تطبيق Nanogram

Nanogram، هو عميل Telegram سريع، يتيح لك رؤية جميع رسائل Telegram والإشعارات، بالإضافة إلى إرسال الرسائل، دون الحاجة إلى وجود جهاز iPhone الخاص بك. نشأ التطبيق بعد الإحباط من أداء Telegram البطيء على Apple Watch “وكيف أنه لا يعمل على الإطلاق عندما لا يكون الهاتف بالقرب من الساعة”.

تم إنشاء Nanogram بواسطة Kosta Eleftheriou، مطور تطبيق FlickType الذي يجعل كتابة الرسائل على Apple Watch الخاص بك أمرًا بسيطًا مثل نقرة واحدة. كما جعل Kosta مهمته الكشف عن العديد من عمليات الاحتيال على App Store على وسائل التواصل الاجتماعي.

أيضًا، يدعم Nanogram لوحة مفاتيح التمرير الممتازة FlickType للحصول على ردود أسرع أثناء التنقل (لا يزال لديك خيار طرق الإدخال القياسية مثل الخربشة والإملاء).

يُشير Kosta إلى أن Nanogram لا يجمع أي معلومات، كما أنه يتصل بخدمة Telegram مباشرة باستخدام حزمة Telegram SDK الرسميّة.

Nanogram متاح في متجر التطبيقات كتنزيل مجاني.

يتطلب التطبيق Apple Watch Series 3 أو إصدارًا أحدث، ويعمل بنظام watchOS 7 أو إصدار أحدث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *