iOS

آبل تصدر النسخة التجريبية العامة الجديدة من iOS 15 و iPadOS 15 مع أحدث التعديلات

iOS

بعد يوم واحد من إطلاقها للمطورين، تطلق آبل اليوم أحدث إصدار تجريبي من iOS 15 لمختبري الإصدار التجريبي العام. تشير آبل إلى هذا على أنه iOS 15 public beta 5 ويتضمن رمز تطبيق Weather جديد وتعديلات App Store والمزيد.

إذا كنت مهتمًا بالاشتراك في برنامج الاختبار التجريبي العام من آبل، فيمكنك القيام بذلك عبر موقع آبل على الويب هنا. لن يكتمل إصدار برنامج آبل الجديد حتى الخريف، وعندها سيتم طرحه لعامة الناس. لا يزال يتعين على المختبرين توقع مشكلات في الأداء والاستقرار عند تشغيل الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل iOS 15 على الأجهزة الأساسية في الوقت الحالي.


اعلان





رقم الإصدار التجريبي الأخير من iOS 15 هو 19A5318f.

تحذر آبل من تشغيل الإصدار التجريبي العام من iOS 15:

“يتيح برنامج Apple Beta Software Program للمستخدمين تجربة برامج ما قبل الإصدار. تساعدنا التعليقات التي تقدمها بشأن الجودة وسهولة الاستخدام في تحديد المشكلات وحلها وتحسين برامج آبل. يرجى ملاحظة أنه نظرًا لأن البرنامج التجريبي العام لم يتم طرحه تجاريًا بواسطة آبل بعد، فقد يحتوي على أخطاء أو عدم دقة وقد لا يعمل مثل البرامج التي تم إصدارها تجاريًا. تأكد من عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch وجهاز Mac الخاص بك باستخدام Time Machine قبل تثبيت البرنامج التجريبي.

  • يحتوي تطبيق Weather على أيقونة جديدة تضيف عمقًا، مما يجعلها مشابهة لأيقونة الخرائط في iOS 15
  • شاشات داخلية جديدة لتطبيقات الخرائط وHome والصور
  • رسالة جديدة قابلة للنقر لـ “iPhone Findable after Power Off”
  • مؤشر جديد في App Store عندما يكون لديك إصدار تجريبي من TestFlight من تطبيق مثبت



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *