تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

الوضع الليلي لخرائط جوجل Google Maps قادم رسميًّا إلى iPhone هذا الشهر

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أعلنت جوجل رسميًا عن الوضع الليلي لتطبيق Maps على Android في فبراير ونشرته على نطاق واسع بعد شهر. تم الآن تعيين الوضع الليلي لخرائط جوجل Google Maps رسميًا على iPhone وiPad في الأسابيع المقبلة.

يتم عرض هذه النظرة الداكنة على أنها تمنح “عينيك استراحة” من واجهة الخرائط ذات الإضاءة الخافتة، خاصة في الليل.


اعلان





تم التبديل إلى اللون الرمادي الخفيف في حقل البحث، ودائرة اقتراحات المكان / الفئة، والشريط السفلي، بالإضافة إلى الأزرار الأخرى. يشير اللون الأزرق الصغير إلى علامة التبويب الحالية وزر الحصول على الاتجاهات. يتم حجز الظل الرمادي الأغمق لطبقة الخريطة الأساسية عند التكبير، بينما تكون الشوارع والأسماء أفتح قليلاً. تم تلوين جميع المسامير والأيقونات بالمثل لتناسب الشكل العام.

تقول جوجل أيضًا أن هذا المظهر الملائم لليل سيساعدك على “توفير عمر البطارية”. سترى مطالبة عند بدء التشغيل باستخدام عناصر التحكم اليدوية في “الإعدادات”. على نظام Android، يمكنك جعله يطابق نظامك أو تعيين سمة مستقلة. يتم طرح المظهر المظلم لخرائط جوجل رسميًا في الأسابيع المقبلة لمالكي iPhone و iPad. سيتم إطلاقه لجميع أجهزة iOS بالكامل بحلول نهاية شهر أغسطس.

خرائط جوجل Google Maps

التالي هو تحديث رائع إلى حد ما لتطبيق Google Maps iMessage. إلى جانب إرسال عنوانك الحالي بسرعة، يمكنك الآن “مشاركة موقعك في الوقت الفعلي”. بشكل افتراضي، سيكون هذا نشطًا لمدة ساعة واحدة، ولكن يمكن تمديده إلى ثلاثة أيام وإيقافه في أي وقت.

خرائط جوجل

أخيرًا، سلّطت جوجل يوم أمس الضوء على زوج من ويدجيت الخرائط لظروف حركة المرور والاختصارات/البحث الذي تم طرحه الأسبوع الماضي. من بين الميزات الثلاث المتوفرة اليوم، تتوفر هذه الميزة الرئيسية حاليًا على نطاق واسع مع الإصدار 5.74. كما وستكون الميزات الأخرى بين أيدينا هذا الشهر.

خرائط جوجل




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *