أخبارحواسب

تحديث Mac mini بتصميم جديد والمزيد من المنافذ قادم في الأشهر المقبلة

أخبارحواسب

متى ستطلق آبل جهاز Mac mini التالي؟ وفقًا لمارك غورمان من Bloomberg، في أحدث تقرير له في رسالته الإخبارية Power On، فإن ذلك سيكون في “الأشهر العديدة القادمة”.

كان Mac Mini من أوائل منتجات آبل التي حصلت على معالج M1 في عام 2020 إلى جانب MacBook Air و MacBook Pro. في ذلك الوقت، لم يتم إعادة تصميم أي من هذه المنتجات، وهي على وشك التغيير في الأشهر القليلة المُقبلة.

في حين أن جهاز MacBook المُتطوّر سيكون الأول، سيتم تجديد MacBook Air العام المقبل، كما أن Mac mini موجود أيضًا في خارطة طريق آبل.

يتم استخدام M1 Mac mini في المزيد من المهام الأساسية. يقول Gurman أن الشركة لا تزال تبيع نموذجًا من Intel لأن الناس “يستخدمونه كآلة لتطوير البرامج، أو كخادم، أو لاحتياجات تحرير الفيديو الخاصة بهم”، وسيزول هذا في الأشهر العديدة القادمة بعد إصدار جهاز M1X Mac mini”.

جهاز Mac mini

يقول Gurman إن هذا النموذج الجديد سيكون له تصميم مُحدّث ومنافذ أكثر من النموذج الحالي أيضًا. في بداية الشهر، كتب أن جهاز Mac mini التالي سيأتي قريبًا بعد إصدار MacBook Pro الجديد.

وفقًا لليوتيوبر Jon Prosser، فإن جهاز Mac mini القادم الذي يعمل بنظام M1X سيقدم أيضًا جيلًا جديدًا من التصميم الصناعي لأجهزة Mac المستقلة من آبل. ووفقًا له، فإن جهاز 2021 Mac mini سيحتوي على هيكل خارجي جديد مع سطح عاكس يشبه الزجاج الشبكي في الأعلى، في حاوية مصنوعة من الألومنيوم.

ستمكّن شريحة آبل M1X من تقديم مجموعة كاملة من المنافذ مرة أخرى، بما في ذلك أربعة منافذ USB4 / Thunderbolt 3 ومنفذي USB-A و Ethernet وHDMI.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *