ساعة آبلشائعات

تسريب آخر يُؤكد قدوم ساعة آبل Apple Watch Series 7 بحجم جديد يبلغ 45 ملم

ساعة آبلشائعات

في وقت سابق، شارك مستخدم مجهول يُعرف باسم UnclePan على Weibo بعض التفاصيل حول ساعة آبل Apple Watch Series 7 القادمة، وفقًا له، ستصدر بمقاس 41 ملم و 45 ملم. والآن، أكد مُسرّب آخر هذه المعلومات نفسها مع صورة تخطيطية تُظهر قطعة من سوار ساعة آبل عليها ملصق “45mm”.

الصورة مأخوذة من DuanRui، الذي لديه سجل مختلط عندما يتعلق الأمر بالتسريبات. شارك المستخدم على تويتر صورة لما يشبه حزام حلقة جلدية لساعة Apple Watch. ومع ذلك، بدلاً من “44 مم”، تم تسمية سوار الساعة هذا باسم “45 مم”.


اعلان





في حين أن هذه الصورة يمكن أن تكون مزيفة بسهولة، إلا أن هناك سببًا للاعتقاد بأنها في الواقع عبارة عن سوار ساعة مصنوع للجيل القادم من Apple Watch.

لقد سمعنا شائعات منذ فترة حول كيفية حصول Apple Watch Series 7 على تصميم جديد تمامًا بحواف مسطحة وشاشات مُحدّثة. ومع ذلك، أشارت شائعة حديثة إلى أن آبل ستزيد حجم شاشات Apple Watch بشكل طفيف من 40 ملم و 44 ملم إلى 41 ملم و 45 ملم على التوالي.

ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أن إطار Apple Watch سوف يكبر. قال مارك جورمان من Bloomberg في يونيو أن شاشة Apple Watch Series 7 ستحتوي على حواف أرق، وهو ما يتماشى مع شائعات عن شاشة أكبر قليلاً. قال UnclePan أيضًا أن أحزمة الساعات من الإصدارات السابقة من Apple Watch ستظل متوافقة مع تصميم Apple Watch Series 7 الجديد.

قبل Apple Watch Series 4، عرضت آبل ساعة Apple Watch بإصدارات 38 مم و 42 مم. حتى مع التصميم الجديد، ظلت أحزمة الساعة القديمة متوافقة مع Series 4 والإصدارات الأحدث، لذلك قد يكون الأمر نفسه صحيحًا هذه المرة مع Series 7.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *