أخبارتطبيقات iPhone

دولينجو يعمل على تطبيق جديد لمساعدة الأطفال على تعلم الرياضيات

أخبارتطبيقات iPhone

ربما تعرف دولينجو Duolingo بالفعل لتطبيقها الخاص بتعلم اللغات، لكن الشركة تريد الآن توسيع محفظتها بتطبيق جديد لمساعدة الأطفال على تعلم الرياضيات. ومع ذلك، لا يزال هذا التطبيق الجديد بعيدًا عن الإصدار الرسمي حيث أكدت الشركة أن عملية التطوير لا تزال في المراحل الأولى.

كما ذكر تقرير TechCrunch، فقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة دولينجو، Luis von Ahn، في مقابلة حديثة أن الشركة تطور تطبيقًا للرياضيات للأطفال. على الرغم من عدم معرفة المزيد من التفاصيل، قال المسؤول التنفيذي إن المستخدمين سيعرفون المزيد عن المشروع في وقت لاحق من هذا الشهر في Duocon، المؤتمر السنوي لدوولينجو.


اعلان





“يعمل Duolingo، المشهور بتطبيق البومة لتعليم اللغات، على منتج جديد لإضافته إلى مجموعته المتنامية: تطبيق الرياضيات، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي Luis von Ahn. ذكر المؤسس المشارك التطبيق خلال مقابلة الأسبوع الماضي، وهو نفس اليوم الذي أدرج فيه Duolingo رسميًا في سوق الأسهم”.

بعد المقابلة، تواصلت TechCrunch مع Duolingo للحصول على مزيد من المعلومات حول التطبيق، لكن الشركة رفضت تقديم المزيد من التفاصيل لأنه “لا يزال مبكرًا جدًا” في عملية التطوير.

شوهدت العلامات الأولى لهذا التطبيق الجديد في مايو عندما نشرت الشركة فرصة عمل جديدة تبحث عن عالم تعليمي حاصل على دكتوراه في الرياضيات. ذكر الوصف الوظيفي أن الموظف سيعمل مع “فريق صغير متعدد الوظائف” لتطوير تطبيق جديد. من المحتمل أن يركز التطبيق على الطلاب الأصغر سنًا بين الصفين الثالث والثامن لأن Duolingo أراد مرشحين لديهم معرفة بتدريس على مستوى K-12 في الرياضيات.

Duolingo به تطبيقان متاحان حاليًا. يقدم الأول والأكثر شهرة دروسًا لتعلم أكثر من 40 لغة مختلفة، بينما يساعد Duolingo ABC الأطفال على تعلم كيفية القراءة بطريقة سهلة وممتعة. يمكنك التحقق من تطبيقات Duolingo على متجر تطبيقات iOS.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *