ساعة آبلشائعات

ستتضمن Apple Watch Series 7 وجوهًا جديدة للساعة للاستفادة من الشاشات الأكبر حجمًا

ساعة آبلشائعات

بدأت توقعاتنا بشأن Apple Watch Series 7 في التبلور قبل الإعلان عنها الشهر المقبل. الآن، يؤكد مارك جورمان من Bloomberg أن التركيز هذا العام سيكون على التصميم الجديد ذو الحواف المسطحة مع شاشات أكبر.

في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية Power On، كتب Gurman أنه لا ينبغي أن نتوقع أي أجهزة استشعار صحية جديدة هذا العام. من المرجح أن تأتي الترقية الصحية الرئيسية التالية في العام المقبل على أقرب تقدير، وفقًا لجورمان، في شكل مستشعر درجة حرارة الجسم:


اعلان





“تم تعيين Apple Watch Series 7 لزيادة حجم الشاشة. ساعات آبل الجديدة تقترب، والميزة المميزة لهذا العام هي تصميم مُحدّث، كما ذكرت قبل بضعة أشهر. بينما تركزت ترقية العام الماضي على مستشعر الأكسجين في الدم، فإن هذا العام يدور حول تصميم جديد بشاشة وحواف أكثر انبساطًا ومعالج أسرع وشاشات أكبر قليلاً. لا أتوقع أي ترقيات صحية كبيرة حتى العام المقبل على الأقل، عندما نشهد جهاز استشعار لدرجة حرارة الجسم.”

يواصل جورمان التأكيد على أن Apple Watch Series 7 ستكون متاحة بأحجام 41 مم و 45 مم، كما اقترح العديد من المتسربين خلال الأسبوعين الماضيين. للاستفادة من الشاشة الأكبر حجمًا، تُخطّط آبل لإنشاء “عدة وجوه جديدة للساعة”، بما في ذلك إصدار جديد من واجهة Infograph Modular.

“ستتوفر ساعات هذا العام بأحجام 41 ملم و 45 ملم، بزيادة من 40 و 44 ملم. ويُقال أن آبل ستجمع عدة وجوه جديدة للساعة للاستفادة من الشاشة الأكبر، بما في ذلك وجه Infograph Modular المُحدّث. ستكون هذه هي المرة الثانية في تاريخ Apple Watch التي تقوم فيها الشركة بزيادة حجم الشاشة، بعد Apple Watch Series 4 في عام 2017.”

من المتوقع أن يتم الإعلان عن Apple Watch Series 7 وإصدارها في سبتمبر إلى جانب iPhone 13.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *