تطبيقات iPhone

لعبة Pokémon Unite سيتم إصدارها على iOS و Android في 22 سبتمبر

تطبيقات iPhone

يوجد في Pokémon الكثير من الألعاب، معظمها مُخصّصة لوحدات تحكم Nintendo المختلفة. على الرغم من ذلك، فإن أحد المجالات التي يمكن أن تستخدم بعض النمو هو الجوّال.

إذا كنت تتذكر، فقد سمعنا في شهر يونيو عن لعبة جديدة تسمى Pokémon Unite، والتي تم الإعلان عنها في البداية من أجل Nintendo Switch، ولكن بهدف إطلاقها على iOS و Android في وقت ما في المستقبل أيضًا. قالت شركة Nintendo وشركة Pokémon إنها ستصل على الأجهزة المحمولة المدعومة في وقت ما في سبتمبر. والآن لدينا موعد الإطلاق.


اعلان





اليوم، تم التأكيد على أن ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MOBA) المكونة من خمسة لاعبين ضد خمسة ستنطلق في 22 سبتمبر 2021 لكل من أجهزة iOS و Android. تم إطلاق اللعبة في الأصل في يوليو على Nintendo Switch. إذا كنت مهتمًا بالعنوان وترغب في إظهار اهتمامك – وكسب بعض المكافآت المجانية داخل اللعبة – فيمكنك التسجيل مسبقًا للحصول على اللعبة الآن لنظامي التشغيل iOS و Android.

سواء كنت تلعب على الهاتف المحمول أو من خلال جهاز Switch، فسوف يتم دفعك إلى ساحة بها جميع الأنظمة الأساسية. هذا يعني أنك ستتمكن من اللعب مع أو ضد الأشخاص على Switch إذا كنت في مباراة على iPhone، والعكس صحيح. علاوة على ذلك، هناك تقدم متقاطع هنا أيضًا. لذلك إذا ربطت حسابك على كلا النظامين الأساسيين اللذين تختارهما، فستحافظ على تقدمك أثناء اللعب.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *