آيفونأخبار

هاتف iPhone 13 قادم في سبتمبر وسيكون متاح بخيار تخزين 1 تيرابايت

آيفونأخبار

يقول أحد المحللين إن التقارير التي تشير إلى أنه سيتم إطلاق iPhone 13 في سبتمبر تمنح ثقة متزايدة من خلال فحوصات سلسلة التوريد على عدد الوحدات التي تم تجميعها بالفعل في حالة الاستعداد. من المتوقع أن تتوفر جميع الطرازات الأربعة في سبتمبر.

بالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من العلامات التي تشير إلى مستوى تخزين 1 تيرابايت …

أصدر موقع Wedbush مذكرة مستثمر جديدة، يقول فيها:

“بعد فحوصاتنا الأخيرة لسلسلة التوريد في آسيا لتصنع iPhone بين 130 مليونًا و150 مليونًا وحدة، يبدو أن iPhone 13 يمثل 35% -45%٪ من أجهزة iPhone في الربع الثالث، وتعطينا هذه النظرة الإيجابية ثقة مُعزّزة بأن توقيت إطلاق 2021 سيكون “طبيعيًا”. من منظور التوقيت، نعتقد أن إطلاق iPhone 13 الحالي مُقرّر للأسبوع الثالث في سبتمبر”.

وأكدت التقارير التي تفيد بأن شركة آبل تتوقع أن يتفوق هاتف iPhone 13 على iPhone 12.

لا تزال سلسلة التوريد الآسيوية لأجهزة iPhone 13 حاليًا في نطاق 90 مليون وحدة مقارنةً بقراءات iPhone 12 الأولية عند 80 مليون وحدة وتمثل زيادة بنسبة 10% تقريبًا مقارنة بالعام الماضي.

في حين أن هذا الرقم سيتغير بشكل واضح خلال الأشهر المقبلة (أضف إليه تقلب النقص في الرقائق).

على الرغم من أننا نتوقع أن يكون iPhone 13 نموذجًا فعالًا على شكل S من إصدار iPhone12، نفس التصميم (بصرف النظر عن تصميم الكاميرا) مع ميزات جديدة، فمن المتوقع أن يستفيد من اقتصاد أقوى مع إعادة فتح الأماكن والأسواق بعد عمليات الإغلاق الوبائي.

تستشهد المذكرة أيضًا بفحوصات سلسلة التوريد على أنها تعزز اعتقاد Wedbush بأن آبل ستقدم فئة 1 تيرابايت في تشكيلة iPhone لهذا العام.

من منظور المواصفات، قمنا بزيادة الثقة في أن iPhone 13 سيكون لديه خيار تخزين 1 تيرابايت ، وهو ضِعف أعلى سعة تخزين Pro اليوم (512 جيجابايت) وسيشمل أيضًا عددًا من التحسينات الرئيسية مع ماسح Lidar عبر جميع أجهزة iPhone 13.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.