شائعات

هاتف iPhone 13 وساعة Apple Watch Series 7 وسماعة AirPods 3 وجهاز iPad mini 6 والمزيد قادم هذا الخريف

شائعات

في غضون شهر تقريبًا، من المفترض أن تكشف آبل عن طرازات iPhone الجديدة مع ساعة آبل Apple Watch Series 7، وسماعة آبل AirPods 3 التي يشاع عنها منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى جهاز iPad mini المُعاد تصميمه. في رسالته الإخبارية Power On الأخيرة، قام مارك جورمان من Bloomberg بتجميع كل ما من المتوقع أن تطلقه آبل هذا الخريف.

iPhone 13

iphone 13

لقد قمنا بتغطية خطط آبل على نطاق واسع لجهاز iPhone 13. الآن، يُقدم جورمان أيضًا تقريرًا عن كل ما هو متوقع من هاتف آبل الجديد. ويقول إنه على الرغم من أنه من المفترض أن يكون “طراز Apple S الكلاسيكي”، فمن المحتمل أن تطلق الشركة على iPhone التالي، “iPhone 13.”

بصرف النظر عن ذلك، فهو يتوقع نفس أحجام الشاشة ولكن مع وجود نُتوء أصغر في الجزء العلوي من الشاشة، وقدرات كاميرا جديدة، كما ورد في وقت سابق من هذا الأسبوع مع إصدار فيديو من وضع Portrait، وشريحة A15 أسرع، وشاشة ProMotion مع تحديث 120 هرتز مُعدّلة لطرز Pro.

 

ساعة آبل Apple Watch Series 7 مع Fitness+

Apple Watch Series 7

بالنسبة إلى Apple Watch Series 7، يتوقع جورمان “القليل من إعادة التصميم” مع شاشات عرض أكثر انبساطًا وتقنية شاشة مُحدّثة جنبًا إلى جنب مع معالج أسرع. تردّدت شائعات منذ عدة أشهر أن آبل ستجلب تصميمًا مُسطّحًا أكثر للساعة القادمة.

ويقول إن الشركة تُعد أيضًا أشكالًا مُختلفة من ميزة Time to Walk لمشتركي Apple Fitness + مع فصول Time to Run وAudio Meditation.

 

AirPods 3

AirPods 3

يضاعف جورمان الرهان على أن طراز AirPods التالي ذي المستوى المبتدئ سيكون له “تصميم قريب من AirPods Pro، بما في ذلك شكل جديد داخل الأذن وسيقان أقصر.” ويقول إن هذا سيكون “أهم تحديث لهذا الجزء من خط AirPods من آبل منذ ظهور الطراز الأول لأول مرة في عام 2016”.

تُشير الشائعات أيضًا إلى أن AirPods منخفضة التكلفة لن تحتوي على وضع إلغاء الضوضاء النشط أو الشفافية، على الرغم من أن تصميمها الجديد سيساعد في عزل الصوت بشكل أفضل.

 

iPad mini 6 وiPad 9

iPad mini 6

كتب جورمان أن جهاز iPad mini 6 الجديد “مُقدّر له أن يكون مُفضّلًا لدى محبي آبل بحدود أرق وإعادة تصميم كاملة”.

بصرف النظر عن الشائعات، اكتشفت Chance Miller من 9to5Mac بشكل حصري أن الطراز المُصغّر التالي سيحتوي على شريحة A15 وموصل USB-C وموصل ذكي مغناطيسي مشابه لجهاز iPad Air وiPad Pro.

وإذا كنت تبحث عن جهاز iPad التالي منخفض التكلفة، يقول جورمان: “هناك أيضًا جهاز iPad من الجيل التاسع أقل حجمًا وأسرع قادم للطلاب”.

 

ماذا عن MacBook Pro التالي؟

MacBook Pro

على الرغم من أنه من غير المُتوقّع أن يتم الكشف عن MacBook Pro التالي خلال حدث سبتمبر، إلا أن جورمان يقول إن جهاز MacBook Pro الذي تم تجديده بقياس 14 بوصة و16 بوصة مع شريحة M1X “يجب أن يستمر في البيع بحلول الوقت الذي يصل فيه جهاز MacBook Pro الحالي إلى عامين. ذكرى سنوية.”

في وقت مبكر من يوم أمس، تحدث المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo عن تقنية miniLED التي يجب أن تكون مُتاحة في MacBook Pro القادم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.