ساعة آبلشائعات

تسريب: ساعة آبل Apple Watch Series 7 قادمة بحجمين جديدين

ساعة آبلشائعات

مع اقتراب موعد مؤتمر آبل المُتوقع في سبتمبر، هناك المزيد من الشائعات والتسريبات حول المنتجات القادمة التي سيتم الإعلان عنها. الآن، يدعي أحد المُسربين أن ساعة آبل Apple Watch Series 7 سيكون لها حجمان جديدان.

كما نُشر على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo (عبر MacRumors)، قال المُستخدم UnclePan، الذي شارك أخبارًا بشأن خطة آبل في الماضي، إن الشركة يمكنها إطلاق Apple Watch Series 7 مع 41 ملم و 45 ملم هذا العام.

سواء كان الأمر كذلك، فسيكون هذا هو التغيير الثاني في حجم شاشة Apple Watch منذ عام 2018، عندما قدمت آبل شاشة أكبر بنسبة 30% مع Apple Watch Series 4.

عندما تم الكشف عن النموذج الأصلي، عرضت شركة آبل ساعتها الذكية بقياس 38 ملم و42 ملم. في عام 2018، تغيرت إلى 40 ملم و 44 ملم. إذا كان التسريب صحيحًا، فإن Apple Watch Series 7 ستحتوي على شاشة بحجم 41 مم و 45 مم.

قبل بضعة أشهر، قال اليوتيوبر Jon Prosser إن ساعة آبل الجديدة سيكون لها تصميم مسطح، مع إعادة تصميمها لأول مرة منذ عام 2018 أيضًا. سواء كان الأمر كذلك، فقد يكون هذا سببًا وراء زيادة حجم الشاشة قليلاً هذا العام.

في الأسبوع الماضي في رسالته الإخبارية Power On، كتب Mark Gurman من Bloomberg أن Apple Watch Series 7 ستتم إعادة تصميمها قليلاً مع شاشات عرض أكثر انبساطًا وتقنية شاشة مُحدّثة جنبًا إلى جنب مع معالج أسرع.

وكتب أيضًا في يوليو أن الساعة القادمة ستتميز بإطار شاشة أرق، والذي يتطابق مع الإشاعة الحالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *