أخبارحواسب

جهاز MacBook Air معاد التصميم سيأتي في منتصف 2022 بألوان متعددة مع عامل شكل مماثل لـ MacBook Pro

أخبارحواسب

متابعة بعد تقرير صدر في أواخر يوليو، خرج المُحلّل الشهير Ming-Chi Kuo مُؤخرًا مع ملاحظة مُحلّل جديدة على الجيل التالي من MacBook Air. بينما تظل العديد من التفاصيل كما هي من تنبؤات Kuo السابقة، تشير الملاحظة إلى أن 2022 MacBook Air مع شاشة mini-LED سيأتي بألوان مُتعدّدة مع عامل شكل مُحدّث يتناسب مع تصميم MacBook Pro القادم مقاس 14 و 16 بوصة .

لقد سمعنا الكثير عن جهاز MacBook Air التالي خلال الأشهر القليلة الماضية. ملاحظة اليوم من Kuo لا تقدم الكثير مما هو جديد ولكنها تكشف عن توقع أن 2022 MacBook Air سيأتي في مجموعة متنوعة من الألوان مع تصميم جديد للأجهزة.

يقول Kuo أن BOE ستصبح المورد الجديد لشركة آبل لتقنية شاشات mini-LED الصغيرة. بعد وصوله لأول مرة إلى جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة 2021، من المُتوقع أن تُقدّم آبل نفس الشيء إلى أجهزة MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة التي من المقرر أن يتم إصدارها قريبًا.

بعد طرازات MacBook Pro المُحدّثة، يؤكد Kuo أنه من المتوقع إطلاق MacBook Air الجديد “حوالي منتصف عام 2022”.

إلى جانب توقعات mini-LED ورقاقة Apple Silicon الجديدة، يقول Kuo إن أجهزة Air الجديدة ستحتوي على “خيارات ألوان متعددة” و “تصميم عامل الشكل سيكون مشابهًا لـ MacBook Pro الجديد.”

بالنسبة لتصميم الأجهزة، يجب أن يعني ذلك أن MacBook Air سيشمل المزيد من الحواف المربعة مثل تصميم iPad Pro الحالي. ومع ذلك، ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان ذلك سيعني نهاية تصميم MacBook Air المُدبّب أو ما إذا كان يمكن أن يستمر مع الحواف المربعة.

يقول Kuo أيضًا إنه من غير المؤكد ما إذا كان M1 MacBook Air الحالي سيستمر بعد إصدار النموذج الجديد، لكن ربط إجمالي شحنات MacBook Air في عام 2022 لتصل إلى 8 ملايين أو أعلى. هذا أعلى من التوقعات بحوالي 6 ملايين شحنة لعام 2021.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *