أخبارسيارة آبل

آبل تجلب اثنين من مهندسي مرسيدس، لفريق Apple Car

أخبارسيارة آبل

كثرت الشائعات حول سيارة آبل Apple Car هذا العام مع مجموعة متنوعة من التوقعات التي تشير إلى احتمال بدء الإنتاج في أقرب وقت ممكن في عام 2024 لسيارة فعلية. ووسط عمل آبل للدخول في صناعة جديدة بالكامل، وظفت الشركة مهندسين مخضرمين آخرين، هذه المرة من مرسيدس.

رصد موقع MacRumors الخبر، الإضافة الكبيرة لما يحتمل أن يكون فريق Apple Car – الذي يحمل الاسم الرمزي Project Titan – هو Dr. Anton Uselmann. لقد بدأ للتو كمهندس تصميم منتج في مجموعة المشاريع الخاصة التابعة لشركة آبل اعتبارًا من سبتمبر 2021 وفقًا لملفه الشخصي على LinkedIn.


اعلان





Uselmann، الحاصل على درجة الدكتوراه في الميكاترونيك، كان سابقًا مهندس تطوير نظام التوجيه لسيارة Mercedes-AMG من يناير 2018 حتى الشهر الماضي. وقبل ذلك، أمضى ما يقرب من ست سنوات في العمل على أنظمة التوجيه في بورش.

في الفترة التي قضاها في مرسيدس، يقول Uselmann إنه كان “مسؤولاً عن جزء كبير من سلسلة التطوير لأنظمة التوجيه في العديد من سلاسل مرسيدس- AMG.” سيارات AMG هي نماذجها عالية الأداء. تضمن جزء من عمله أيضًا تجهيز أنظمة التوجيه “لإصدار الإنتاج الضخم”.

علم موقع MacRumors أيضًا بمهندس مرسيدس سابق ثانٍ لم يذكر اسمه والذي انضم مؤخرًا إلى آبل.

لقد رأينا مجموعة كبيرة من الشائعات فيما يتعلق بتواريخ الإصدار المحتملة (2024-2028) والشركاء التي قد تعمل آبل معهم للتعامل مع الإنتاج. يتضمن آخرها محادثات مع تويوتا وموردين يابانيين وآسيويين آخرين.

في تطور ذي صلة، ظهرت إشاعة مفادها أن شركة آبل يمكن أن تكون مشتريًا لأراضي كبيرة في ولاية أريزونا ربما تكون قد استأجرتها سابقًا من شركة Chrysler. إذا كان هذا هو الحال، فستكون شركة آبل وراء شركة “Greenberg Traurig” التي أبرمت صفقة بقيمة 125 مليون دولار ومن المحتمل أن تستخدم منشأة تزيد عن 5000 فدان لإجراء اختبارات شاملة على سيارة آبل Apple Car.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *