ساعة آبلشائعات

ألق نظرة على أحجام شاشة Apple Watch الجديدة والوجوه باستخدام هذه النماذج

ساعة آبلشائعات

في وقت سابق، أفاد تقرير Bloomberg بتفاصيل جديدة حول Apple Watch Series 7 القادمة، بما في ذلك حجم الشاشات الأكبر. لم يُعرف الكثير سابقًا عن الجيل التالي من Apple Watch بصرف النظر عن اكتسابها على ما يبدو تصميمًا مسطحًا جديدًا يذكرنا بجهازي iPhone 12 و iPad Pro. لقد عرفنا اليوم بعض المعلومات عن وجوه الساعة الحصرية الجديدة، وشاشات العرض الأكبر حجمًا، والمزيد.

أولاً، يقول موقع Bloomberg أن Apple Watch Series 7 ستُقدم بحجمين جديدين. من المتوقع أن تكون ساعات هذا العام متاحة بمقاسين 41 ملم و 45 ملم، كل منها أطول بمليمتر مقارنة بSeries 6 العام الماضي. إلى جانب الحواف المسطحة، أتوقع أن تشعرنا هذه الساعات بأنها أكبر بشكل ملموس على المعصم.


اعلان





Apple Watch

شاشات أكبر

نحن نعلم الآن أن شاشة Apple Watch Series 7 مقاس 45 مم ستكون 396 × 484 بكسل و 1.9 بوصة قطريًا. يمكننا أن نتخيل أن حواف الساعة الجديدة ستكون أرق قليلاً، بسبب حجم الشاشة الجديد وبسبب الحواف المسطحة.

تنطبق هذه الأفكار نفسها على ساعة Apple Watch الأصغر مقاس 41 مم أيضًا. سيكون العرض والغطاء أكبر في الطراز الجديد. على الرغم من أن تقرير بلومبيرج لا يتضمن الدقة وحجم الشاشة لطراز 41 مم.

تصميم ساعة آبل الجديدة Series 7

مع شاشات أكبر تأتي أيضًا وجوه جديدة للساعة. مثلما فعلت آبل عندما زادت أحجام شاشة العرض مع Series 4، ستكون هناك أيضًا وجوه جديدة حصرية لSeries 7. تشمل الوجوه الجديدة: Continuum و Atlas و Modular Max. يذكر التقرير أيضًا وجوه Nike + المحدثة التي تتغير مع الحركة ووجوه Hermès التي تتغير على مدار اليوم.

 

وجوه الساعة

تم تعيين Modular Max ليشمل مكانين كبيرين من للعناصر على الشاشة، واحدة أكثر مما هو متاح حاليًا على وجه Infograph Modular. سيمكن هذا المستخدمين من رؤية اثنين من العناصر الغنية والمفصلة في وقت واحد. في الجزء العلوي سيكون هناك فتحة لعناصر صغيرة بجانب الساعة الرقمية.

تصميم ساعة آبل الجديدة Series 7

مرة أخرى خلال WWDC، تم الكشف عن وجه “Atlas” من خلال جلسة للمطورين حول العمل مع UIKit. في ذلك الوقت، تمت الإشارة إلى الوجه باسم “World Timer”، وهو مذكور أيضًا في التقرير. يمكنك أن ترى كيف سيبدو هذا الوجه الجديد على شاشة أكبر مقاس 45 مم في Series 7 أدناه. للأسف، الدقة ليست عالية جدًا، ولكن لا يزال بإمكانك رؤية الشكل الذي سيبدو عليه الوجه.

تصميم ساعة آبل الجديدة Series 7

الوجوه الجديدة الأخرى المذكورة في تقرير بلومبرج مجردة تمامًا ويصعب تخيلها كثيرًا دون مزيد من التفاصيل.

 

أحزمة الساعة

السؤال الكبير الذي يطرحه مستخدمو Apple Watch الحاليون هو ما إذا كانت أحزمة الساعات التي يمتلكونها بالفعل ستناسب التصميمات الجديدة. ليس لدينا أي معلومات لمشاركتها، لكننا نتوقع تمامًا أن الأحزمة الموجودة ستظل مناسبة للساعات الجديدة. زيادة حجم الغطاء هامشية، على الرغم من أننا نتوقع أن تشعر بأنها أكبر.

من المحتمل أن تستمر آبل في بيع Apple Watch SE، والتي تستخدم أحجام النطاقين 40 مم و 44 مم. من غير المحتمل أن تقوم آبل بتقسيم توافق الأحزمة في هذه المرحلة. على الرغم من أنني أتخيل بالتأكيد أن ذلك سيحدث يومًا ما عندما تخضع الساعة لا محالة لتغيير أكثر جذرية.

تصميم ساعة آبل الجديدة Series 7

كانت هناك أحاديث مفادها أن توفر أحزمة الساعة قد تقلص في متاجر آبل، مما دفع الموظفين إلى التكهن بأن الأحزمة لن تناسب الساعات الجديدة. إلا أن النقص في الأحزمة يحدث كل عام في هذا الوقت تقريبًا.

الخلاصة

يشاع أيضًا أن Apple Watch Series 7 ستأتي بلون أخضر فاتح جديد يكمل التصميم الجديد. يذكر تقرير بلومبرج أيضًا تقنية تصفيح أفضل تجعل الشاشة أقرب إلى الزجاج أو الوجه البلوري الياقوتي للساعة. قال موقع Nikkei مؤخرًا أن إنتاج Apple Watch Series 7 قد تأخر، ويرجع ذلك على الأرجح إلى انخفاض معدل العائد. ليس من الواضح ما إذا كان سيتم الكشف عن الساعات الجديدة هذا الشهر إلى جانب عائلة iPhone 13 أم ستتأخر بعد إصدار الهواتف الجديدة. حتى إذا تم عرض الجهاز هذا الشهر، فمن المحتمل أن يكون العرض منخفضًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *