آيفونأخبار

استطلاع: 10% فقط من العملاء يخططون للترقية إلى iPhone 13 !

آيفونأخبار

على بعد أقل من أسبوع من كشف آبل النقاب عن iPhone 13 المشاع، أظهر استطلاع أن العملاء ليسوا متحمسين للترقية إلى iPhone جديد هذا العام.

وفقًا لمسح أجراه موقع Savings على أكثر من 1500 مستخدم iPhone، فإن 10%٪ فقط من العملاء يخططون لشراء iPhone 13، بينما قال ما يقرب من الثلثين (64%) ممن شملهم الاستطلاع إنهم ليس لديهم خطة للترقية. أكثر من الربع (26%) لم يقرروا.


اعلان





من بين أولئك الذين يخططون للترقية، يمتلك 33% منهم أجهزة iPhone جديدة نسبيًا، مما يعني أن عمرها أقل من عام.

من بين الميزات المُشاعة حتى الآن لهاتف iPhone 13 والتي رفعت حماس البعض لرؤية الهاتف:

  • اتصال القمر الصناعي
  • تحسينات الكاميرا
  • سعة بطارية أكبر

بينما يشترك الرجال والنساء في خطط ترقية مماثلة، كان لعمر هواتفهم الحالية تأثير كبير على خطط مستخدمي iPhone لشراء الطراز الجديد. 70% من الأشخاص الذين يخططون للترقية امتلكوا هواتفهم لمدة عامين أو أقل، بما في ذلك واحد من كل ثلاثة ممن لديهم هواتف لا يزيد عمرها عن عام واحد.

يمكن ربط حقيقة أن أكبر مجموعة من الأشخاص الذين يخططون للترقية امتلكوا هواتفهم الحالية لمدة لا تزيد عن عامين بحقيقة أن بعض الأشخاص يشترون هواتفهم من خلال شركات الجوال الخاصة بهم بدلاً من شرائها بشكل مباشر.

وفقًا للاستطلاع، مع وجود ما يقدر بـ 116 مليون مستخدم iPhone في الولايات المتحدة، يمكن أن يعادل ذلك ما يقرب من 12 مليون مبيعة مؤكدة عند إطلاق iPhone 13 و30 مليونًا أُخرى إذا انتهى الأمر بالمستخدمين المترددين إلى إجراء التبديل.

في يوليو، قال محلل بنك JPMorgan إن مبيعات iPhone 13 قد تتجاوز توقعات المستثمرين. يتوقع البنك أن تبيع آبل 226 مليون وحدة iPhone في السنة المالية 2022، وهو قريب مما تتوقعه TrendForce، بينما يتوقع مستثمرون آخرون نطاقًا يتراوح بين 150 و210 مليون وحدة iPhone.

اعتبارًا من الآن، سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى نجد كل شيء عن iPhone 13 القادم الثلاثاء المقبل في حدث “California Streaming”. يشاع أن iPhone 13 يتميز بنتوء أصغر، وتقنية عرض ProMotion، وكاميرات أفضل، واتصالات عبر الأقمار الصناعية، على الرغم من أنه ربما لن يتم إطلاقه الآن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *