أخبارساعة آبل

الإعلان عن Apple Watch Series 7 سيكون جنبًا إلى جنب مع iPhone 13، ولكن بكميات محدودة

أخبارساعة آبل

بينما أشارت التقارير إلى أن Apple Watch Series 7 تواجه مشكلات في الإنتاج، يقال إن آبل لا تزال تخطط للإعلان عن الجهاز الجديد إلى جانب iPhone 13 في أقرب وقت الأسبوع المُقبل. وفقًا لـ Bloomberg، تُخطّط آبل للمضي قدمًا في الإعلان، لكن Apple Watch Series 7 ستكون مُتاحة بكميات محدودة للغاية عند الإطلاق.

في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية Power On، حدّد مارك غورمان من Bloomberg ثلاثة سيناريوهات محتملة: تأجيل الإعلان أثناء حل مشكلات الإنتاج، أو المضي قدمًا في الإعلان، والجهاز سيكون متاح بكميات محدودة، أو الإعلان عن الجهاز ولكن لن يتم إتاحته حتى تاريخ لاحق.


اعلان





بالنسبة إلى Apple Watch Series 7، يقول Gurman أنه سيتم الإعلان عن الجهاز خلال حدث سبتمبر المعتاد، ولكن سيكون هناك “مزيج من الطرازات التي يتم شحنها في وقت متأخر أو بكميات صغيرة.”

إذا كنت لا تستطيع الانتظار للحصول على الساعة الجديدة، فقد تضطر إلى ذلك. كما ذكرنا سابقًا فإن الشاشة الجديدة تسبب مشاكل في الإنتاج. عندما يحدث ذلك مع منتج جديد، عادة ما تكون هناك ثلاث نتائج: تأجيل الإعلان حتى يتم إصلاح المشكلات، أو إطلاق المنتج في الوقت المحدد بكميات صغيرة، أو الإعلان عن الجهاز في الوقت المُحدّد ولكنه سيُطرح للبيع لاحقًا.

يُعتقد بأننا سنرى إعلانًا خلال حدث سبتمبر المعتاد جنبًا إلى جنب مع iPhone، ولكن سيكون هناك مزيج من الطرازات التي يتم شحنها في وقت متأخر أو بكميات صغيرة. لا ينبغي أن يكون هذا غير مألوف بالنسبة لأولئك الذين شاهدوا إطلاق Apple Watch الأصلية في عام 2015.

من المتوقع أن تتميز Apple Watch Series 7 بتصميم جديد ذو حواف مسطحة ومتوفرة بأحجام 41 مم و 45 مم. ذكر تقرير Bloomberg سابقًا أن هذا يعني أن Apple Watch Series 7 ستأتي بواجهات ساعة حصرية جديدة. ومع ذلك، لا نتوقع أي مستشعرات صحية جديدة هذا العام، مع تركيز آبل بدلاً من ذلك على التصميم الجديد والشاشات الأكبر حجمًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *