آيفونأخبار

آبل تبدأ في تقديم موافقات مسبقة لبرنامج ترقية iPhone قبل إصدار iPhone 13

آيفونأخبار

قبل الطلبات المسبقة التي تبدأ رسميًا يوم الجمعة، فتحت آبل مساء أمس الموافقات المُسبقة لبرنامج ترقية iPhone لأجهزة iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. يتيح ذلك لأعضاء برنامج ترقية iPhone الحصول على السبق في ترقية iPhone 13 قبل بدء يوم الطلب المسبق.

فيما يلي كيفية الحصول على الموافقة المسبقة لترقية iPhone 13 من خلال برنامج ترقية iPhone:


اعلان





  1. افتح تطبيق Apple Store على جهاز iPhone أو قم بزيارة موقع آبل على الويب
  2. اختر الطراز أو شركة الاتصال المفضل لديك
  3. أكمل عملية الترقية داخل تطبيق Apple Store

يمكنك أيضًا التحقق مرة أخرى من أهليتك ضمن علامة تبويب “For You” في تطبيق Apple Store، حيث سترى زر “التحقق من أهلية الترقية” “Check upgrade eligibility”. تستلزم هذه العملية اختيار طراز iPhone 13 الخاص بك، واختيار شركة الاتصالات الخاصة بك، والتحقق من تفاصيل شركة الاتصالات الخاصة بك. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لبرنامج ترقية iPhone، فسيتعين عليك الحصول على موافقة البنك الشريك لشركة آبل – Citizens Bank – أولاً.

بمجرد إكمال عملية الموافقة المسبقة، كل ما عليك فعله هو العودة إلى تطبيق Apple Store في وقت الطلب المسبق وتقديم طلبك. ستبدأ الطلبات المسبقة يوم الجمعة، 17 سبتمبر، مع وصول الطلبات الأولى يوم الجمعة، 24 سبتمبر.

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام هنا هو أن iPhone الذي تم شراؤه من خلال برنامج ترقية iPhone لن يصل ببطاقة SIM فعلية، بل بطاقة eSIM.

والجدير بالذكر أنه يمكنك أيضًا الحصول على موافقة مسبقة على تمويل Apple Card أيضًا، مما يسمح لك بتقليل عدد الخطوات التي سيتعين عليك القفز خلالها صباح يوم الجمعة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *