أخبار

شحنات جهاز MacBook Pro بشاشة mini-LED قادمة في الموعد المحدد

أخبار

بينما تركز كل الأنظار على iPhone 13 وحدث آبل في 14 سبتمبر، ذكر تقرير DigiTimes Asia أن موردي LED لجهاز MacBook Pro القادم يقولون إن الشحنات في الموعد المحدد.

على الرغم من أن التقارير الأخيرة تشير إلى وجود نقص مُتعلق بمصباح LED ومكونات أخرى، وفقًا لمصادر الصناعة، يبدو كل شيء رائعًا من جانب آبل. بعد تقديم جهاز M1 iPad Pro جديد بتقنية mini-LED في وقت مبكر من هذا العام، تستعد آبل لتوسيع أجهزتها التي تتميز بهذه الشاشة الجديدة.


اعلان





قالت المصادر إن من المرجح أن تكشف شركة آبل النقاب عن سلسلة أجهزة MacBook Pro المزودة بإضاءة خلفية miniLED في أكتوبر أو نوفمبر 2021، حيث يقدر إجمالي الشحنات في عام 2021 بنحو 4 ملايين وحدة.

في الشهر الماضي، في رسالته الإخبارية Power On، قال Mark Gurman من Bloomberg أنه من المتوقع الكشف عن M1X MacBook Pro الجديد هذا الخريف، بعد عامين من إطلاق أول جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة. في الوقت الحالي، تشير الشائعات إلى أن الإعلان عن جهاز MacBook Pro جديد سيأتي في أكتوبر أو نوفمبر.

في أغسطس أيضًا، قال المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo إن أجهزة MacBook، وليس أجهزة iPad، ستقود شحنات لوحة miniLED بشكل أساسي حيث يتوقع نمو شحنات MacBook بنسبة 20% على أساس سنوي أو أكثر في 2021 و 2022.

إذا كانت الشائعات صحيحة، فإن جهاز MacBook Pro الجديد هذا المزود بشاشة mini-LED يحتوي على كل شيء ليكون المفضل لدى محبي آبل، حيث يشير المسربون إلى أن هذا الكمبيوتر الدفتري سيحتوي على تصميم جديد، مما يعكس لغة التصميم الحالية ذات الحواف المربعة في أجهزة iPhone و iPad الحالية؛ شاشة mini-LED وفتحة بطاقة SD سريعة، من بين منافذ جديدة أخرى، وكاميرا ويب بدقة 1080 بكسل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *