Apple TVtvOS

جهاز Apple TV يضيف 16 شاشة توقف جوية جديدة مع tvOS 15

Apple TVtvOS

تم طرح tvOS 15 هذا الأسبوع وتمكن المستخدمين أخيرًا من رؤية المجموعة الجديدة من شاشات التوقف الجوية المذهلة من آبل، والتي سيتم طرحها في جهاز Apple TV. في الواقع، يجلب هذا التحديث ستة عشر مشهدًا طبيعيًا بالحركة البطيئة.

تتميز الخلفيات الجديدة بلقطات جميلة من باتاغونيا ومنتزه يوسمايت الوطني وجراند كانيون. هناك 4 و 7 و 5 مقاطع فيديو لكل موقع على التوالي. هذه قفزة كبيرة في الإضافات الجديدة عن tvOS 14 العام الماضي.


اعلان





قد لا تظهر شاشات التوقف الجديدة على الفور على جهاز Apple TV الخاص بك. يتحقق نظام حافظات الشاشة Aerials من التحديثات بشكل دوري، ويقوم بتنزيل المقاطع المتاحة بشكل عشوائي.

أفضل طريقة لمحاولة مشاهدة مقاطع الفيديو الجديدة هي الانتقال إلى الإعدادات -> عام -> شاشة التوقف وتعيينها على تنزيل مقاطع فيديو جديدة يوميًا “Download New Videos Daily”، بعد تحديث Apple TV الخاص بك إلى tvOS 15 بالطبع. يتيح ذلك لجهاز Apple TV الخاص بك تحديث مجموعة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في أسرع وقت ممكن.

تشتمل الميزات الجديدة الأخرى في tvOS 15 على إقران أكثر ذكاءً لسماعات AirPods، واقتراحات المشاركة معك، وHomePod mini كإخراج مكبر صوت افتراضي، ودعم الصوت المكاني لأجهزة AirPods المقترنة، وتحسينات واجهة مستخدم كاميرا HomeKit.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *